شهيدين بقذائف الارهاب على باب شرقي و11 قذيفة تضرب ضاحية الأسد- غارات ليلية يشنها سلاح الجو على عدد من مواقع المسلحين بقرى الغوطة        أجنحة الشام : 3 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      تعلن شركة أجنحة الشام للطيران عن رحلة أسبوعية كل يوم جمعة من دمشق الى دوسلدورف وإسطنبول مرورا بطهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/02/2018 | SYR: 01:11 | 19/02/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



pub insurance 1












runnet20122








  رئيس مجلس مدينة جبلة: مشاريع الحكومة شجعت المستثمرين
06/09/2017      


كشف رئيس مجلس مدينة جبلة أحمد قناديل  عن مشاريع استثمارية ستبصر النور في جبلة قريباً، مؤكداً إطلاق مشاريع ساحة جبلة والساحة الأثرية والمول الحكومي الجديد شجع المستثمرين على الالتفات للمدينة والبدء بمشاريع منافسة فيها، حيث سيتم تنفيذ مول آخر في منطقة الكراج القديم باستثمار لمدة 25 عاماً.
وبين قناديل أن تكلفة مول جبلة الحكومي 163 مليون ليرة سورية، تنفذه مؤسسة الإنشاءات العسكرية وفق الجدول الزمني المحدد له، مبيناً أنه تم البدء بمرحلة بلاط الجهة الجنوبية منه والعمل مستمر حتى إنجازه وتدشينه.
وأكد قناديل أهمية المول من ناحية ربط البلدة القديمة مع الحديثة حيث يكون مجمعاً تجارياً وسط المدينة وتقدم أفضل الخدمات لأهالي جبلة وكل من يزور المدينة ما يشكل عامل جذب مهماً للسياح.
وعن مشروع الساحة الأثرية بيّن قناديل أنها تنفذ وفق البرنامج الزمني المحدد لها وسيتم افتتاحها قريباً، منوهاً بأنها تربط قلعة جبلة القديمة والسرايا القديمة والسوق التجاري القديم.
وأشار قناديل إلى تنفيذ 80 % من مشروع جسر مسكنة مؤكداً أنه سيوضع في الخدمة قبل نهاية العام الجاري، وبيّن قناديل أهمية المشروع من حيث تخفيف الضغط والاختناقات المرورية التي كانت تشكل عائقاً أمام السيارات والمركبات المارة على الجسر.
وقال: كان عرض الجسر 6 أمتار فقط الأمر الذي كان يتسبب باختناقات مرورية ويسبب حوادث سير عدة واليوم مع تنفيذ الجسر بعرض 30 متراً بحارتي ذهاب وإياب سيتم فك الضغط والاختناقات بشكل كبير.
ولفت رئيس مجلس مدينة جبلة إلى استمرار العمل في مشروع المتحلق الشرقي الذي يربط بين الاستراد ومدينة جبلة حيث يختصر المسافة ويوفر الوقت على الشاحنات والمركبات الكبيرة بعدم مرورها داخل المدينة.

سيرياستيبس _الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس