ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/04/2024 | SYR: 14:33 | 26/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

 معرض منتجين2020 نجاح بحجم المسؤولية
08/11/2020      



 

سيرياستيبس : 

كان الحدث الأبرز على صعيد الحلقة الإنتاجية، مكتسباً التحدي الكبير في ظل ظروف( كورونا )والحصار الاقتصادي وغلاء المعيشة، وقبل كل ذلك صعوبة تأمين المستلزمات فكان خيار النجاح لمنتجين خرجوا من تحت الركام،
في الأمس اختتم معرض( منتجين 2020) الذي نظمته المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات في التكية في دمشق فعالياته وسط حضور كبير من الزوار الذين ازدحمت بهم أجنحة المعرض وممراته على اختلاف شرائحهم واهتماماتهم (وفود رسمية حكومية وتجار وصناعيون ورواد أعمال ومتخصصون بالصناعات والمنتجات المعروضة ومستهلكون)، إضافة لعدد كبير من وسائل الإعلام.
معرض(منتجين2020) أقيم بمشاركة 137 منتجاً يمثلون 77 مؤسسة في مجال صناعة الألبسة والمفروشات والصناعات الغذائية والأعمال اليدوية.
وشكّل المعرض منصة لمنتجي حلب للتواصل والتشبيك مع رواد الأعمال وتجار الصف الثاني والثالث والكثير من خبراء الصناعة، كما مكّن المنتجين من الاحتكاك بالمستهلك النهائي وبيعه مباشرةً.
والحدث الأهم زيارة سيادة الرئيس بشار الأسد والسيدة أسماء الأسد لمعرض (منتجين 2020) والتي تعدّ تكريماً حقيقياً ووساماً على صدر كل منتج سوري.
وعلى هامش المعرض عقد لقاء أعمال في فندق الشيراتون ضم المنتجين وعدداً من أعضاء غرف التجارة السورية وتجاراً من دمشق وريفها ودرعا والسويداء لتبادل الخبرات والمهارات فيما بينهم والحديث عن مستلزمات فتح الأسواق وتوسيع أعمال المنتجين.
كما قام فريق من مديرية حماية الملكية التجارية والصناعية بجولة على جميع المنتجين المشاركين في معرض (منتجين ٢٠٢٠ )بهدف تعريفهم وتوعيتهم بأهمية تسجيل علاماتهم التجارية لضمان حقوق شهرتهم مستقبلاً ، وتم تقديم التسهيلات لهم للتسجيل في حماية الملكية والحصول على العلامة التجارية.
وصرّح مدير المجموعة العربية للمعارض والمؤتمرات – السيد علاء هلال بأن أهم ما في هذا المعرض هوأنه كرس هؤلاء المنتجين الأبطال قدوة ومثلاً لكل الشباب السوري ونموذجاً لكل السوريين في كسر مشاعر الإحباط والانكفاء للانتقال لروح المبادرة والعمل والإنتاج المتميز والأيام القادمة ستشهد نشاطات متميزة في هذا المجال وغيره.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق