اخر التطورات في العملية العسكرية التي نفذها الجيش في جوبر-الارهابيون يستهدفون محيط القرداحة بالصواريخ- ضربات على مواقع النصرة بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:25/09/2017 | SYR: 17:21 | 25/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الغربي: تكثيف الرقابة على محلات بيع الفروج ومصادرة المهرب
30/08/2017      




دعا وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك الدكتور عبدالله الغربي إلى تشديد وتكثيف حملات الرقابة على محلات بيع الفروج والتأكد من صحتها وسلامتها.

 

وفى تعميم أصدره اليوم طلب الغربى من مديريات التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالمحافظات فرض أقصى العقوبات الرادعة بحق كل من يتعامل أو يسهم فى بيع أو تهريب الفروج التركي.

 

وفي سياق متصل طلبت وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك من وزارتي الاقتصاد والتجارة الخارجية والمالية بالتشدد في الرقابة على المواد المهربة والإيعاز إلى الضابطة الجمركية بتشديد الرقابة على جميع الطرق المتصلة مع تركيا وخاصة الطريق المؤدى من تركيا إلى محافظة حماة لمنع دخول الفروج التركي إليها وغيره من المواد المهربة ومصادرتها.

سيرياستيبس _سانا

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس