انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:38 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 «سندس» تتوقع تجاوز خطتها التسويقية البالغة 2.2 مليار ليرة
19/07/2016      


 

90 مليون ليرة لإحداث مراكز جديـدة.. «سندس» تتوقع تجاوز خطتها التسويقية البالغة 2.2 مليار ليرة

ذكرت المؤسسة العامة لتوزيع المنتجات النسيجية «سندس» أن خطة العام القادم الاستثمارية يتم التركيز فيها على إحداث مراكز تسويقية جديدة في معظم المحافظات وذلك من أجل توسيع دائرة التسويق لدى المؤسسة لاسيما في محافظات دمشق وريفها واللاذقية وطرطوس وحمص وحماة. 

إضافة إلى الاهتمام بخدمات البنية التحتية وتطويرها بشكل يتلاءم مع حجم أعمال المؤسسة التي زادت خلال سنوات الأزمة نتيجة الاعتماد على مؤسسات التدخل الإيجابي في تأمين حاجة السوق المحلية من المواد والسلع الرئيسة ولاسيما أعمال الصيانة والتأهيل للمراكز القائمة وتأمين الآليات والمعدات الأساسية التي تساعد في تقديم الخدمات التي تستهدف أوسع شرائح المجتمع.

وذكرت المؤسسة أنه تم تخصيص حوالي /90/ مليون ليرة  لتنفيذ خطة الاستثمارية للعام القادم يتم إنفاقها وفق خطط المؤسسة المدروسة على قضايا الاستبدال والتجديد وإحداث المراكز والصالات الجديدة وقد حددت المؤسسة في دراستها للخطة المذكورة مبلغ /35/ مليون ليرة للمراكز الجديدة و/30/ مليون ليرة لتأمين الآليات اللازمة للخدمة ونقل  المواد والسلع وتأمينها للمراكز التابعة للمؤسسة.

أما عمليات التأهيل للمراكز القائمة فقد خصصت المؤسسة في خطتها حوالي /20/ مليون ليرة وبقية المبلغ المذكور سابقاً خصص لخدمات البنية التحتية لدى المؤسسة.

ووفق مصادر خاصة لدى المؤسسة فقد أكدت على تحسين الواقع التسويقي في المراكز والصالات بصورة واضحة وذلك بعد الإجراءات التي تم اتخاذها منذ بداية العام الحالي ولاسيما لجهة تنظيم المعارض التسويقية وإعادة تأهيلها إضافة للحسومات التي فرضتها المؤسسة على المواد والسلع الغذائية وغيرها والتي تراوحت في معظمها ما بين 15-30% لاسيما لمواد الزيوت والسمون والسكر وغيرها من المواد الأساسية.

وبذلك سجلت المؤسسة وفق مصادرها مبيعات إجمالية تجاوزت قيمتها 1,5 مليار ليرة خلال النصف الأول من العام الحالي منها حوالي 300 مليون ليرة في شهر رمضان المبارك. وبذلك تكون المؤسسة قد نفذت خطتها التسويقية لغاية حزيران بواقع 130% من أصل الخطة علماً بأن خطة المؤسسة التسويقية لكامل العام قدرت قيمتها بنحو 2,2 مليار ليرة مع توقعات المصادر تجاوز القيمة المخططة إذا استمرت المراكز التابعة بهذا النشاط التسويقي وتم تنفيذ الخطة المقررة لاستكمال تنفيذ المعارض الدورية وزيادة الفرص التسويقية خلال النصف الثاني من العام الحالي.

سيرياستيبس- تشرين 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس