الأمن الإماراتي يعتقل المعارض فراس طلاس بتهمة تزوير شيكات وتموي الإرهاب بحسب مصادر معارضة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 12:57 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 تتولى الأعلاف شراءه لأول مرة .. مركزان لتـسـويق الشعير في الحسكة
08/05/2016      


 

 

افتتح فرع الحسكة للمؤسسة العامة للأعلاف مركزين لشراء إنتاج الشعير خلال الموسم الحالي الأول في مركز حبوب الحسكة في حي غويران والثاني في المدينة الرياضية جنوب الحسكة.

وأكد مدير الفرع المهندس ياسر سيد علي أن فرع المؤسسة في الحسكة على أتم استعداد لشراء كل الكميات التي تعرض عليه من المنتجين فقد قدرت مديرية الزراعة إنتاج المحافظة من الشعير بنصف مليون طن, من المتوقع أن يشتري فرع الأعلاف منها كمية تتراوح بين 100و125 ألف طن. وذلك رغم أن المؤسسة العامة لتجارة وتصنيع الحبوب هي من تتولى شراء محصول الشعير في المواسم السابقة ومن ثم تقوم بتسليمه لمؤسسة الأعلاف حسب الأصول.

وأوضح المهندس علي أن فرع أعلاف الحسكة قام بتأمين جميع المستلزمات الضرورية للعملية التسويقية في المركزين. علماً أن اللجنة الفرعية لتسويق الحبوب في الحسكة منعت شراء أي كمية من القمح والشعير غير معبأة في أكياس جديدة وتبذل مساعي حالياً لتأمين حاجة الموسم من أكياس الخيش الجديدة إما من مستودعات مؤسسة الحبوب في اللاذقية أو من الأسواق المحلية.

وذكر المهندس علي أنه يتوافر لدى فرع أعلاف الحسكة حالياً كمية 70 ألف طن من الشعير من الموسم الماضي. وسيتم توزيعها مع الكميات التي سيتم شراؤها في الموسم الحالي على مربى الثروة الحيوانية في المحافظة لاستخدامها علفاً لمواشيهم ضمن الدورات العلفية التي تفتتحها المؤسسة كل عام.

سيرياستيبس- تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس