ضبط أجهزة اتصال ومواد غذائية إسرائيلية في ريف درعا- وصول عدد الحافلات الجاهزة لإخراج أهالي كفريا والفوعة 94 حافلة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/07/2018 | SYR: 01:51 | 18/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122







 دخان منتهي الصلاحية في أسواق دمشق.. والتبغ: بسبب احتكار التجار لبعض الأصناف
31/03/2015      


 

علم مصدر مسؤول في وزارة التجارية الداخلية وحماية المستهلك بوجود بعض أصناف الدخان الأجنبي منتهي الصلاحية في مراكز توزيع الدخان والأسواق بدمشق.

وبعد أن تم التحري عن الموضوع في السوق من خلال سؤال بعض أصحاب المراكز ومشاهدة التاريخ الموجود على بعض الأصناف الموجودة في السوق تم التأكد من وجود بعض أصناف الدخان تحمل تاريخاً منتهي الصلاحية.

وفي تصريح لـ«الوطن» أكدت رئيسة القسم التجاري والتسويقي في المؤسسة العامة للتبغ بدمشق عبير علي أن المؤسسة لا يوجد لديها أي صنف من أصناف الدخان منتهي الصلاحية.

وأشارت إلى أن أي صنف من أصناف الدخان منتهي الصلاحية في الأسواق يتم مصادرته من جهاز المكافحة التابع للمؤسسة والذي يقوم بحملات دورية دائمة على جميع المحال في الأسواق. وعن سبب وجود بعض أصناف الدخان المنتهي الصلاحية في الأسواق أوضحت علي أنه يعود إلى قيام بعض التجار باحتكار كميات من بعض أصناف الدخان لمدة طويلة بغية تحقيق أرباح عالية.

وعلمت مصادر بوجود ضبوط بخصوص تلك الأصناف منتهية الصلاحية، دون أن يتسنى لها التأكد من عدد تلك الضبوط ومعرفة أي تفاصيل أخرى تخص الموضوع من مؤسسة التبغ.

سيرياستيبس- الوطن 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018



chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس