استشهاد مواطن وإصابة ثلاثة نتيجة قيام مسلحين بإطلاق النار على سيارة بريف السويداء الغربي-انقطاع الكهرباء عن القنيطرة نتيجة اعتداء ارهابي        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/12/2017 | SYR: 06:16 | 16/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 كابلات دمشق تسوق 2624 طنا بقيمة 671ر4 مليارات ليرة
13/08/2014      


كابلات دمشق تسوق 2624 طنا بقيمة 671ر4 مليارات ليرة

سجلت الشركة العامة لصناعة الكابلات بدمشق كمية انتاج بلغت 3014 طنا خلال الاشهر السبعة الاولى من العام الحالي بقيمة 997ر4 مليارات ليرة و بنسبة تنفيذ بلغت 168 بالمئة من خطتها الانتاجية متجاوزة بذلك الكثير من الصعوبات التي واجهتها الى جانب تفعيل الكفاءات والخبرات لديها.

وأظهرتقرير الشركة الانتاجي و التسويقي الاخير ان الشركة تمكنت من تسويق 2624 طنا بلغت قيمتها 671ر4 مليارات ليرة وبنسبة تنفيذ بلغت 157 بالمئة من خطة مبيعاتها للفترة المذكورة.

وحسب التقرير تراوحت نسب تنفيذ الخطط الانتاجية الشهرية بين 170 بالمئة و 200 بالمئة في حين أن نسب تنفيذ خطط المبيعات الشهرية تراوحت بين 57 بالمئة في الشهر الاول من العام الحالي لتصل الى 153 بالمئة في شهر تموز الماضي.

وأعاد التقرير تراجع الانتاج بالكميات الى عدم وجود عمالة كافية لاستثمار كامل الطاقات المتاحة في الشركة الى جانب عدد من الصعوبات الفنية نتيجة الظروف الراهنة والتي تم تجاوزها بفضل جهود الخبرات و الكفاءات الموجودة في الشركة.

وارجع التقرير ارتفاع نسب التنفيذ في المبيعات الى زيادة أسعار المواد الأولية الداخلة في الإنتاج و المرتفعة بالأساس عالميا لترتفع بذلك أسعار المنتجات النهائية للشركة وقيم مبيعاتها لافتا الى سعي الشركة الى رفع طاقاتها الانتاجية بعد دخول الات جديدة حيز الانتاج و توفير عمالة يمكن ان تسهم في زيادة الانتاجية والاستمرار بتلبية حاجة السوق المحلية في قطاعيها العام والخاص.

وفي السياق ذاته وافقت وزارة المالية على تمويل الخطة الاستثمارية للموءسسة العامة للصناعات الهندسية والبالغة 5ر280 مليون ليرة منها 280 مليون لتطوير شركة كابلات دمشق بهدف شراء آلات ومعدات وإعادة ترميم المباني في الشركة بالإضافة إلى نفقات التأسيس.

سيرياستيبس- سانا


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس