وزير الكهرباء: فصل الشتاء سيكون مريح و مختلف تماماً عن الشتاء الماضي و يعود الفضل بذلك لانتصاراتِ جيشنا الباسل في استعادةِ حقول الغاز        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/10/2017 | SYR: 11:42 | 18/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الخزن تفتتح صالات جديدة لتوسيع دائرة نشاطها التسويقي
07/04/2014      


أكد المدير العام للخزن والتسويق المهندس حسن مخلوف أن المؤسسة تسعى لإعادة تأهيل الصالات القائمة بالشكل الذي يلبي حاجة الزبون وإدخال تشكيلة سلعية تلبي حاجة مختلف شرائح المجتمع إضافة لإدخال صالات جديدة في الخدمة لتوسيع دائرة التدخل الايجابي في السوق.

 

 وأضاف مخلوف: تم تحديث صالة المزة فيلات في دمشق ووضعت بالخدمة الفعلية وبعدها سيتم افتتاح صالة الجلاء أيضا ووضعها بالخدمة الفعلية بعد القيام بتأهيلها وتطويرها قريبا جداً وأكد أن إدخال نظام الباركود ونظام الفوترة أمر مهم يتطلب عناصر كفوءة ومدربة على كيفية استخدام نظام الأتمتة وكيفية التعامل مع الزبائن على اختلاف شرائحهم وتلبية حاجاتهم بالشكل الذي يؤدي الغرض من استخدام هذه الأنظمة وبالتالي رفع وتيرة العمل والمبيعات وتعزيز ثقة المواطن بمؤسسات الدولة والحصول على أفضل خدمة بأقل جهد ممكن.

وبين مخلوف أن هذا العمل يهدف إلى تقديم أفضل السلع والمنتجات للمواطنين، لافتاً إلى أن العمل مستمر لزيادة أعداد منافذ البيع إضافة إلى إعادة تأهيل المنافذ القديمة لتأمين كامل حاجات المواطن الأساسية.

وبخصوص الأسعار أوضح مخلوف أن المؤسسة ساهمت من خلال تدخلها الدائم في الأسواق بتخفيض الأسعار وأسعار السلع لديها تصل نسبة التخفيض عليها لأكثر من 30% لبعض المواد الأساسية، مشيراً الى البدء بتوسيع صالات الخزن وتأهيلها في جميع المحافظات. 

من جانب آخر فقد أكدت مصادر الوزارة أن إعادة تأهيل الصالات يهدف إلى إظهارها بالشكل المناسب والعصري بما يضمن للمواطن تأمين متطلباته بيسر وسهولة وبالأسعار المناسبة والمواصفات الجيدة.

سيرياستيبس- تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس