الأمن الإماراتي يعتقل المعارض فراس طلاس بتهمة تزوير شيكات وتموي الإرهاب بحسب مصادر معارضة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/10/2017 | SYR: 12:42 | 20/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الغذائية تبيع بقيمة 747ر2 مليار ليرة و تنتج بقيمة 740ر2 مليار ليرة في 9 اشهر
18/11/2013      


دمشق-سيرياستيبس:

باعت الشركات التابعة للمؤسسة العامة للصناعات الغذائية خلال الأشهر التسعة الأولى من هذه العام من منتجاتها بنحو 747ر2 مليار ليرة منه مبيعات داخلية بلغت قيمتها 728ر2 مليار في حين أنتجت بقيمة 740ر2 مليار ليرة .

 وأوضحت المؤسسة في تقريرها الإنتاجي والتسويقي لغاية الربع الثالث من هذا العام أن مخازينها سجلت في نهاية الفترة بنسبة 210ر1 مليار ليرة في حين كانت مخازينها في بداية العام بحوالى 219ر1 مليار ليرة مشيرة الى أن شركات زيوت حلب وكونسروة إدلب والشرق وبردى متوقفة عن الإنتاج بسبب الظروف الراهنة.

 وأظهرت المؤشرات الإنتاجية والتسويقية للمؤسسة ان شركة كونسروة دمشق استطاعت خلال هذه الفترة تنفيذ 104 بالمئة من خطتها الانتاجية و99 بالمئة من خطة المبيعات وخاصة بدء المواسم الزراعية للمنتجات التي تقوم بتصنيعها في حين حققت شركة تعبئة المياه 96 بالمئة من خطتها الانتاجية وبنفس النسبة لخطة المبيعات معيدة سبب التراجع الى عدم التمكن من الوصول بالمنتجات و تسويقها في عدد من المناطق.

 وبينت المؤشرات ان شركة عتب حمص حققت نسبة تنفيذ بالانتاج بلغت 49 بالمئة و المبيعات 53 بالمئة مع بدء الشركة باستلام العنب في الموسم الجديد في حين كانت نسبة الانتاج في شركة عنب السويداء 49 بالمئة وبنفس النسبة في المبيعات مع قلة الطلب على منتجاتها بسبب الظروف الراهنة ما أدى الى تراجع نسب الانتاج و التسويق على ان يتم رفعها مع توريد عنب الموسم الجديد .

 اما شركة زيوت حماه فسجلت نسبة تنفيذ بالانتاج و المبيعات 46 بالمئة نظرا لعدم وجود إنتاج في شهر ايلول لانتهاء كميات بذور القطن التي تعد المادة الاولية في انتاج الزيوت فيها وهي تنتظر الموسم الجديد في حين يتركز مخزونها من مادة اللنت والبالغة قيمته 82 مليون ليرة و أشار التقرير الى تدني نسب التنفيذ في شركتي تجفيف البصل وألبان دمشق نتيجة عدم توفر مستلزمات الإنتاج وارتفاع أسعارها وعدم توفر السيولة المالية.

 وبينت المؤسسة ان نسب الاستحرار بين الجهات المختلفة توزعت بين المؤسسة العامة للأعلاف 24 بالمئة والمؤسسة العامة الاستهلاكية 19 بالمئة وجهات القطاع الخاص 42 بالمئة ومؤسسة الخزن و التسويق 4 بالمئة ومراكز البيع المباشر 3 بالمئة في حن كانت نسبة استجرار المؤسسة الاجتماعية العسكرية 1 بالمئة والصادرات بنفس النسبة.


التعليقات:
الاسم  :   رامز  -   التاريخ  :   19/11/2013
اذا هيدا الكلام صحيح لماذا تمت اقالة مدير عام الكونسرة في حدى يجاوبني

شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس