ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 23:53 | 18/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Baraka16

 الى أعضاء مجلس محافظة دمشق .. اركبوا التكاسي ثم قرروا رفع الأجور .. كي تتأكدوا أن الشوفيرية أقوى من قراراتكم ؟ ؟
31/03/2021      



محافظة دمشق تحول التكاسي القديمة إلى

دمشق - سيرياستيبس :

في كل مرة تقوم فيها محافظة دمشق باتخاذ قرار برفع أجرة سيارات التكاسي , يراودك السؤال التالي : هل يدرك أصحاب القرار الواقع فعلا , هل يعرفون أن الأجور التي يتقاضاها أصحاب التكاسي سبقت اجتماعاتهم وتفكيرهم وحساباتهم وقراراتهم حتى ..
هل يعتقد مجلس محافظة دمشق أن قرارهم برفع الأجور هو محط اهتمام صاحب التكسي وحتى المواطن نفسه الذي استسلم لفكرة أن الشوفير هو الذي يسعر وفقا لزمن نطرته على الكازية ووفقا لسعر السوق السوداء ووفقا لأسعار تصليح سيارته واسعار قطع التبديل ,
في الحقيقية تبدو كل محاولات مجلس محافظة دمشق لاثبات حضوره في عالم الآجارات ليس التكاسي بل كل شيء هزيلا للغاية لاصدى له على ارض الواقع الذي يمتثل لمعايير أخرى  تماما ولحسابات أخرى  ..
لذلك ليوفر مجلس محافظة دمشق وقته ويوجهه نحو أشياءأخرى أكثر فائدة .. فلن يمتثل أحد للأرقام التي حددها لعدادات التكاسي التي لاتغدو أكثر من مجرد قطعة اضافية لامعنى لها سوى الحسرة في تلك التكاسي التي يتفرعن أصحابها على المواطن ويحبرونه على دفع التسعيرة التي يحددونها بالاجبار والا فالمسبات التي وصلت الى مفردات في قمة الوقاحة علينا تلقيها في كل مرة نحاول الاعتراض على الارقام التي .. الأجارات ليست ضعف مايظهر على شاشة العداد هي أضعاف مضاعفة ووفقا لطمع الشوفير .. واركبوا التكاسي لتتأكدوا  ..
يقول الخبر : أقر المكتب التنفيذي لمجلس محافظة دمشق في جلسته أمس تعديل أجور نقل الركاب بسيارات الأجرة العمومي التكاسي ضمن المحاف
 
عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل والمواصلات في المحافظة مازن الدباس أوضح  أن أجرة الكيلومتر الواحد أصبحت بـ 230 ليرة والساعة الزمنية بـ4 آلاف ليرة وقيمة الانطلاقة الأولى 150 ليرة وكل قفزة عداد خمسين ليرة وفق القرار. 
 
موضحا أن المبلغ الواجب على الراكب دفعه حاليا هو ضعف التأشيرة الظاهرة على شاشة العداد لحين تعديل العدادات من قبل فرع دمشق في الشركة العامة لأعمال الكهرباء والاتصالات السورية ‏للشبكات.
 
لافتاً إلى أن القرار كلف مديرية هندسة المرور والنقل بطباعة اللصاقات وتوزيعها على سيارات الأجرة مقابل مبلغ 500 ليرة للصاقة الواحدة مشيراً إلى أن قرار التعديل جاء بعد تعديل تعرفة سعر ليتر البنزين والأخذ بالحسبان ارتفاع أجور الصيانة وقطع الغيار بشكل يتناسب مع تمكين أصحاب السيارات من العمل وتأمين الخدمة للمواطنين.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس