ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:04/12/2020 | SYR: 05:36 | 05/12/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 متى يعلن إنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للاحتياطيين؟؟ رئيس فرع الاحتياط والتعبئة يوضح
19/11/2020      


القيادة1
 


 

سيرياستيبس :

أكد العميد الركن حسين كورو رئيس فرع الاحتياط والتعبئة في إدارة القوى البشرية أن إصدار القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أمرين إداريين يقضيان بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين اعتباراً من 1-2-2021 أتى انعكاساً وتجسيداً للإنجازات التي حققها الجيش العربي السوري وتحريره معظم الأراضي من التنظيمات الإرهابية.
وقال كورو في مقابلة مع قناة السورية اليوم إن الأمرين الإداريين مرتبطان بالظروف الراهنة وحالياً لا يمكن تحديد عدد سنوات الخدمة سواء كان بالاحتفاظ أو بالخدمة الاحتياطية، والأمر متعلق بالظروف الميدانية وبأعداد الملتحقين، فكلما زادت نسبة الالتحاق فهذا يشجع على تسريح عدد من المحتفظ بهم أو الاحتياطيين للحفاظ على عدم حدوث خلل في نسب الاستكمال في صفوف القوات المسلحة.
وأوضح كورو أنه عندما نحدد الخدمة الفعلية نستثني منها الخدمة المفقودة “الفرار والأحكام القضائية والغياب غير المشروع لمدة طويلة” وأن أي عنصر من صف الضباط والأفراد من مواليد 1982 موجود بالخدمة أو التحق بالاحتياط يسرح عندما يتم السنتين بشكل تلقائي ولا يشمل المستدعى للاحتياط وغير الملتحق.
وبالنسبة للأطباء البشريين في إدارة الخدمات الطبية بين كورو أن الأطباء البشريين العاديين غير الاختصاصيين والصيادلة وطب الأسنان يتم تسريحهم اعتباراً من 1-2-2021 إذا بلغت خدمتهم سنتين حتى تاريخ 1-1-2021 أما الأطباء الاختصاصيين فما زالت القيادة بحاجة إليهم وترك الأمر تحت إشراف إدارة الخدمات الطبية أي أنها تنهي خدمته وفق حاجتها وبعد توافر البدائل.
وكانت أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة اليوم أمرين إداريين يقضيان بإنهاء الاحتفاظ والاستدعاء للضباط الاحتياطيين وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين اعتباراً من 1-2-2021.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي


Haram2020_2




ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس