ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 19:47 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 الرئيس الأسد يتلقى رسالة من رئيس الحكومة العراقية
26/08/2020      


سيرياستيبس :
أكد الرئيس بشار الأسد ورئيس هيئة الحشد الشعبي في العراق فالح الفياض، الأربعاء، أن «دحر الإرهاب الذي عانى وما زال يعاني منه الشعبان السوري والعراقي لن يكون إلا على أيديهما وبسواعد الجيشين السوري والعراقي اللذين حققا إنجازات كبيرة على هذا الصعيد، وتمكنا من تحرير معظم الأراضي التي كان الإرهابيون يسيطرون عليها رغم الدعم الخارجي الكبير الذي تلقوه طوال السنوات الماضية».
واستقبل الرئيس الأسد اليوم، مبعوث رئيس الوزراء العراقي ورئيس هيئة الحشد الشعبي، الذي نقل له رسالة من رئيس الحكومة العراقية مصطفى الكاظمي، «تمحورت حول تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، واستمرار التشاور والتنسيق بشأن مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في المنطقة، وجهود مكافحة الإرهاب وتعزيز أمن الحدود بين البلدين»، وفقاً لما ذكره الحساب الرسمي لرئاسة الجمهورية العربية السورية على «فيسبوك».
وأكد الطرفان خلال اللقاء أن «التحديات الاقتصادية والأمنية التي تواجهها المنطقة والمخططات الخارجية الخطيرة التي تُرسم لها تستلزم تعاوناً وثيقاً بين دولها من أجل إفشال هذه المخططات ووضع حد للتدخلات الأجنبية في شؤونها».
وجاءت زيارة الفياض إلى دمشق بعد زيارة رسمية قام بها رئيس الوزراء العراقي إلى واشنطن، وبعد مشاركة الكاظمي في قمة عمّان الثلاثية التي جمعته مع ملك الاردن عبد الله الثاني والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس