إيران تعلن الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية - ضبط كمية من المخدرات مهربة في صهريج محروقات بريف حمص        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2019 | SYR: 20:47 | 23/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel











runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 شركة MTN تُعلن عن توقيع اتفاقية التعاون مع جمعية إدارة الموارد البشرية IHRM
04/07/2019      


دمشق- سيرياستيبس:

 أعلنت شركة MTN سوريا عن توقيع اتفاقية التعاون مع جَمعية إدارة الموارد البشرية IHRM للسنة الثالثة على التوالي. وجاء ذلك خلال حفل أُقيم يوم الثلاثاء 25 حزيران الفائت في المقر الرئيسي لشركة MTN، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الجمعية وفريق عمل إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية، حيث تندرج هذه الاتفاقية في إطار تحقيق التنمية المستدامة وتمكين الكوادر البشرية في سورية.

وتنص الاتفاقية على أن تقوم MTN بتقديم الدعم الكامل لـIHRM بوصفها شريكاً استراتيجياً لها، وأن تكون راعياً رئيسياً لنشاطاتها وفعالياتها، على أن تقوم الجمعية بمشاركة خبرتها في مجال الموارد البشرية وتقديم الاستشارات والمعلومات اللازمة في كل ما يخص مواضيع التطوير في الموارد البشرية.

تحدث الدكتور منير عباس، رئيس مجلس إدارة جمعية الموارد البشرية، ووصف توقيع مذكرة التفاهم بالصيغة المثالية لشكل التعاون المثمر بين الجمعية وشركة MTN، مؤكداً أن جمعية إدارة الموارد البشرية تسعى بشكل مستمر إلى تعزيز التعاون الفعّال مع الشركات الرائدة العاملة في سورية، بهدف زيادة الوعي لأهمية إدارة الموارد البشرية في إدارة الشركات لأعمالها.

ويضيف عباس: "إن العمل مع شركةMTN سوريا يأتي كتجربة حقيقية ورائدة في تطبيق وظائف إدارة الموارد البشرية وممارساتها التي تروّج لها الجمعية من خلال نشاطاتها وورشات العمل التدريبية، وبالتالي يصبح الربط بين التطبيق العملي والنظري دليلاً واضحاً على أهمية الاستثمار برأس المال البشري ويعطي مثالاً رائداً للشركات التي تعمل في سورية، فشركة MTN استطاعت بفضل استثمارها الصحيح في مواردها البشرية الاستمرار بنجاحاتها حتى ضمن فترة الأزمة، وهي تتميز بولاء الموظفين لشركتهم ورضاهم الوظيفي فيها".

وبدوره أشاد السيد أحمد رمضان، مدير إدارة الموارد البشرية والشؤون التنظيمية في شركة MTN على أهمية هذه الاتفاقية، مؤكداً أنها تندرج في إطار سعي شركة MTN لبناء شراكات حقيقية ومفيدة للمجتمع السوري، وبالشكل الذي يضمن الأداء المثالي والمؤسساتي لعمل الفريقين، وبالتالي توفير بيئة عمل مناسبة تتوافق تماماً مع أهم الأساليب المتبعة عالمياً في إدارة الموارد البشرية، وما تتطلبه المرحلة المقبلة في الاقتصاد السوري.

وأضاف رمضان: "حصلت شركة MTN سوريا مؤخراً على الجائزة الفضية في تقييم مؤسسة المستثمرون في الموارد البشرية، وفقاً للتقييم الخاص الذي تجريه هذه المؤسّسة، وهي إحدى أهم الشركات الاستشاريّة المختصّة بأبحاث الموارد البشريّة في العالم، وبذلك تكون MTN أول شركة في سورية تخضع لهذا التقييم، وتحصل بموجبه على هذا التقييم الدولي وبدرجة متفوّقة، الأمر الذي يدفعنا للعمل مع الهيئات السورية المتخصصة، والتي من شأنها أن تساهم في دفع عملنا في السوق السورية، وبالمقابل توفير الدعم المناسب لهذه الهيئات لتقوم بعملها بأفضل شكل ممكن".

كما تم الاتفاق ضمن حفل التوقيع على دعم شركة MTN لمشاريع جمعية الموارد البشرية الجديدة، التي تعتمد في جوهرها على تطوير وتنظيم مهنة إدارة الموارد البشرية حسب المعايير الدولية، بما يتناسب مع بيئة الأعمال السورية. انطلاقاً من إيمان الجمعية بأن عملية إعادة الإعمار تبدأ بإعمار العنصر البشري، وأن الاستثمار الصحيح هو الاستثمار في رأس المال البشري.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس