جنوب العاصمة : المقاتلات الحربية السورية تستهدف مواقع لـ "تنظيم داعش" في #حي الجورة بمنطقة القدم بعدة ضربات جوية.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/04/2018 | SYR: 01:41 | 19/04/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير



SyrianInsuranceCompany












runnet20122








 «السورية للاتصالات»: إنهاء إصلاح الكبل البحري المغذّي للإنترنت خلال أسبوع
14/01/2018      



نتيجة بحث الصور عن السورية للاتصالات

كشف مدير مسؤول في الشركة السورية للاتصالات عن وصول السفينة المختصة بإصلاح الكابل البحري المغذي للإنترنت في سورية الذي تعطّل قبل نحو الشهر، وذلك من أجل إعادة ربطه وإعادته للعمل مجدداً، منوهاً بأنّ إجراءات الإصلاح لا تستغرق أكثر من 48 ساعة تقريباً من تاريخ وصول السفينة المعنية.
علماً بأن العطل تسبب بضعف في خدمة الإنترنت بشكل ملحوظ، التي باتت من القضايا البارزة التي يتناقلها الشارع السوري اليوم، على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حالات الانقطاع المتكررة التي تحصل للكوابل الضوئية التي تغذي سورية بالإنترنت من الدول المجاورة، إلا أنّ الموضوع قد يرتبط بتحديات كبيرة لا يكون لوزارة الاتصالات والشركة السورية للاتصالات قرار فوري ومباشر فيها.
وفي السياق، كشف مدير مسؤول آخر في الشركة أنّه تم اتخاذ إجراءات إضافية من الإدارة لزيادة كمية التغذية للشبكة السورية لكون إجراءات إصلاح العطل لم تنته بعد، موضحاً أن الكمية التي يتم العمل على تشغيلها تقدر بنحو 10 بالمئة من الخسارة التي تم فقدانها وذلك عبر المسارات البديلة الموجودة. وكانت الشركة السورية للاتصالات قد أعلنت مسبقاً بعد الانقطاع الأخير في الكبل الضّوئي البحري الذي حصل في 12 كانون الأول الماضي،‏ أن جودة خدمة الإنترنت في القطر ستنخفض نتيجة العطل الذي يربط مدينة طرطوس مع مدينة الإسكندريّة وذلك في المياه الإقليميّة المصريّة.
علماً أن الشّركة السّوريّة للاتّصالات قامت بتعويض السّعة المطلوبة على مسار دولي آخر تمّ توسيعه وتحديثه منذ فترة قصيرة حيث كانت كمية التعويض الأولى 70 بالمئة من الخسارة، مؤكّدة الشركة في بيانها أنه وبشكل تدريجي أنّ الخدمة خلال مدّة أقصاها 10 أيّام ستعود جودتها كما كانت قبل تعطّل الكبل المذكور.

سيرياستيبس_الوطن


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






chambank_hama


Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس