انخفاض جودة الانترنت نتيجة تعطل الكبل الضوئي بين طرطوس والاسكندرية        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:12/12/2017 | SYR: 04:47 | 13/12/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1












runnet20122








 بالصور .. أب سوري يلتقي أطفاله داخل مخيم للاجئين بعد 6 سنوات
13/09/2017      




 
 

سيرياستيبس :

نشرت صحيفة “ديلي ميرور” البريطانية مجموعة من الصور المعبرة والمؤثرة عاطفياً، للحظة لقاء أب سوري مع أطفاله الثلاثة في مخيم للاجئين السوريين على سواحل قبرص.

 

 

بدا المشهد مؤثراً للغاية، حيث أن الأب التقى أولاده وزوجته للمرة الأولى منذ اندلاع الحرب في سوريا عام 2011م، في مشاهد تحرّك كل معاني الإنسانية.

 

وأخذ الوالد يقبّل يد أطفاله من خلف الأسلاك الشائكة للمخيم، وقد استطاعت عدسات الكاميرا تسجيل تلك اللحظات المؤثرة التي غلبت عليها الدموع، للقاء أسرة سورية في مخيم للاجئين بعد 6 سنوات من الشتات والضياع.

 

 

وكان الأب قد وصل إلى قبرص على متن مركب يحمل 305 لاجىء سوري، حيث أن قبرص هي أقرب دولة عضو في الإتحاد الأوروبي إلى سوريا، ورغم ذلك فليس من السهل الوصول للجزيرة مباشرة.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس