مضادات الدفاع الجوي تتصدى لأهداف معادية في سماء دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/08/2019 | SYR: 05:12 | 25/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



New Treview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





Qadmoos_Ma7liyat_18

 على وقع تزايدها ...
الحلقي: الحكومة لن تتهاون في منع مخالفات البناء
17/09/2014      


 

ناقش مجلس الوزراء في جلسته الأسبوعية التي عقدها برئاسة الدكتور وائل الحلقي رئيس المجلس العديد من القضايا والإجراءات لرفع سوية الخدمات المقدمة للمواطنين.

وطلب الدكتور الحلقي تفعيل التعاون والتنسيق بين مختلف الوزارات لإنجاح العمل المؤسساتي والإداري والاطلاع على الواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين في مختلف المحافظات وتذليل العقبات أمامهم.

وأشار إلى أن انطلاق العملية التربوية والتعليمية يشكل رسالة جديدة للعالم أجمع بأن الشعب السوري مصمم على الحياة والتنمية والبناء وتعزيز ثقافة الحياة والتنوير ومواجهة الفكر الظلامي التكفيري مؤكدا أهمية تأمين مستلزمات هذه العملية.

وخلال عرض قدمه عن الواقع الاقتصادي لفت الحلقي إلى حالة عدم التوازن في أسعار السلع خلال الأسبوع الماضي نتيجة انخفاض سعر صرف الليرة السورية والإجراءات الحكومية التي أدت إلى تحقيق استقرار تدريجي في سعر الصرف داعيا وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك إلى متابعة واقع الأسعار ومحاربة المحتكرين والمتلاعبين بقوت الشعب والتواجد في الأسواق ومحطات الوقود على مدار الساعة.

بعد ذلك قدم وليد المعلم نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين عرضا حول آخر المستجدات على الساحة الدولية

بينما عرض نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون الخدمات وزير الإدارة المحلية المهندس عمر غلاونجي نتائج أعمال لجنة التدقيق في مخالفات البناء مستعرضا التوصيات التي خرجت بها لوضع الحلول المناسبة في هذا المجال ومساءلة ومحاسبة المقصرين والمتورطين.

وأكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة لن تتهاون في هذا المجال وفي كافة المحافظات.مع الإشارة هنا إلى وتيرة المخالفات لم تتراجع و بما يمكن ملاحظته بالعين المجردة

واطلع المجلس على مذكرة وزارة التعليم العالي التبريرية حول مضمون كتاب مجلس الوزراء المتعلق بإجراءات منح أعضاء الهيئة التدريسية في الجامعات السورية الإجازات الخاصة بلا أجر “الإعارة الخارجية أو الاحالة على الاستيداع وآليات التنفيذ”.

وكان وزير النفط والثروة المعدنية المهندس سليمان العباس قدم عرضا حول مدى توافر المخازين من المشتقات النفطية والعمل على تأمين مادة المازوت قبل فصل الشتاء.

كما تابع مجلس الوزراء مناقشة البيان الوزاري والملاحظات والمقترحات حوله بما يحقق الخطط والبرامج الحكومية ويلبي طموحات الشعب وتعزيز إمكانيات الصمود وانطلاق مسيرة البناء والإعمار.

سيرياستيبس


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس