الجيش السوري يستهدف بعدة صواريخ أرض - أرض مواقع وتحصينات الجماعات المسلحة في محور جوبر عين ترما ويتقدم بريف حمص        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/10/2017 | SYR: 05:15 | 22/10/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 غوغل تدفع غرامة بقيمة 22.5 مليون دولار
11/08/2012      


وافقت شركة غوغل الخميس على دفع غرامة قياسية قدرها 22.5 مليون دولار لتسوية اتهامات بانتهاكها ضوابط الخصوصية، وبتعقبها ملايين من زوار الانترنت، الذين يستخدمون متصفح سفاري على هواتف آيفون وكمبيوترات آيباد من إبل.

و كان باحث في جامعة ستانفورد قد اكتشف أن غوغل تجاوزت على ضوابط متصفح سفاري، التي تمنع الجهات الخارجية، من مراقبة أنشطة تصفح الشبكة العنكبوتية من دون موافقة المستخدم.

تشكل هذه الممارسة انتهاكًا للتعهد الذي توصلت اليه شركة المحرك العملاق مع المفوضية في عام 2011. وفي حين أن التسوية تقضي بأكبر غرامة تفرضها مفوضية التجارة الفيدرالية الأميركية، فإنها تشكل قطرة من موارد غوغل، التي بلغت عائداتها 12.21 مليار دولار في الفصل الثاني من العام. ولكن الكشف عن تعقب المستخدمين أحرج شركة محرك البحث العملاق.

وأصدر رئيس المفوضية جون لايبوفيتز بيانًا، قال فيه إن على كل الشركات، مهما كانت كبيرة أو صغيرة، أن تلتزم بأوامر مفوضية التجارة الفيدرالية ضدها، وتنفيذ تعهداتها باحترام خصوصية الزبائن، وبخلافه ستدفع غرامات تزيد مرات عدة على ما كانت ستدفعه في البداية.

وكان تعقب المستخدمين يحدث بأجزاء من المعلومات تُسمى كوكيز cookies يرسلها خادم إلى متصفح لمساعدة شركات الانترنت، والإعلان عن توجيه موادها التسويقية نحو المستخدمين، في ضوء المعلومات التي تجمعها عن اهتماماتهم من خلال تصفحهم الشبكة.

وسارعت غوغل إلى سحب تكنولوجيتها التطفلية هذه من متصفح سفاري بعد الإبلاغ عما كانت تفعله.

 

سيرياستيبس- الديار


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس