صواريخ الجيش تضرب ارهابيي جوبر وعين ترما- استهداف مدينة سلحب بريف حماه بعدد من الصواريخ- مقتل ارهابيين بريف ادلب        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/09/2017 | SYR: 05:03 | 22/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 الذهب عالمياً يرتفع مجدداً لأعلى مستوى في عام بدعم من انخفاض الدولار
09/09/2017      




ارتفع الذهب إلى أعلى مستوياته في أكثر من عام يوم الجمعة مع انخفاض الدولار بعد صدور بيانات أضعف من المتوقع عن الوظائف الأمريكية ومع تصاعد التوتر بشأن كوريا الشمالية الذي عزز الطلب على الأصول الآمنة.

 

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.4 بالمئة إلى 1352.91 دولار للأوقية (الأونصة). وبلغ الذهب في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوياته منذ أغسطس آب العام الماضي.

 

وصعد المعدن الأصفر أكثر من اثنين بالمئة منذ بداية الأسبوع متجها لتسجيل ثالث مكاسبه الأسبوعية.

 

وارتفع الذهب في العقود الأمريكية الآجلة تسليم ديسمبر كانون الأول 0.7 بالمئة إلى 1359.50 دولار للأوقية.

 

وتراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات رئيسية، 0.5 بالمئة إلى 91.177 يوم الجمعة بعدما لامس في وقت سابق أدنى مستوياته منذ يناير كانون الثاني 2015.

 

وتعرضت العملة الأمريكية لضغوط مع نزول عوائد سندات الخزانة الطويلة الأجل إلى أدنى مستوى في عشرة أشهر، إذ أدت بيانات الوظائف الأمريكية الضعيفة والمخاوف من تأثير الإعصارين إرما وهارفي على أكبر اقتصاد في العالم إلى تحفيز الطلب على أدوات الدين الحكومية.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة 0.4 بالمئة إلى 18.15 دولار للأوقية، بعدما لامست في وقت سابق يوم الجمعة أعلى مستوياتها منذ منتصف أبريل نيسان عند 18.20 دولار للأوقية.

 

وصعد البلاديوم 0.6 بالمئة إلى 961 دولارا للأوقية، لكنه يتجه لتكبد أول خسارة أسبوعية في سبعة أسابيع.

 

وزاد البلاتين 0.3 بالمئة إلى 1018 دولارا للأوقية بعدما بلغ في وقت سابق أعلى مستوياته منذ مارس آذار.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس