وزارة الداخلية: الحركة اليوم إلى معرض دمشق الدولي انسيابية ولم تحدث أي عرقلة أو اختناقات مرورية بفضل الاجراءات المتخذة        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/08/2017 | SYR: 09:54 | 20/08/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1









runnet20122








 جديد المصارف الحكومية .. قروض لتمويل شراء الأبقار
13/08/2017      


تشارك المصارف العامة كافة في معرض دمشق الدولي، إذ تم تخصيصها بمساحات وأماكن خاصة بها، وخاصة أن هناك حراكاً جدياً نحو معاودة الإقراض، الذي يمكن اعتباره شبه جاهز، بانتظار تعليمات المصرف المركزي، التي من المتوقع صدورها قريباً.
وفي تصريح  بيّن المدير العام للمصرف الزراعي إبراهيم زيدان أن المصرف مشارك ضمن حزمة مشاركة المصارف العامة حيث تم تخصيصه بمساحة 10م2 وتم تشكيل لجنة ضمّت 6 من العاملين المصرفيين المتخصصين بأعمال المصرف سيكونون حاضرين طوال أيام المعرض لعرض خدمات المصرف الزراعي وخاصة أن المصرف لم يتوقف عن عمله ونشاطاته خلال الأزمة واستمر بالإقراض وتمويل الحاصلات الزراعية التي تتسوقها الدولة وخاصة المحاصيل الإستراتيجية، كما أن لدى المصرف العديد من الخدمات الجديدة سيتم عرضها خلال المعرض، منها تمويل شراء الأبقار المستوردة، وغيرها من الخدمات، إضافة إلى الاستمرار في تمويل تربية الفروج والبيوت البلاستيكية.. وغيرها.
ومن جانبه أوضح مدير في المصرف التجاري أن المصرف مشارك وتم تخصيصه بنحو 25م2 وتم أيضاً تشكيل فريق مصرفي للحضور طوال أيام المعرض، يعمل على عرض خدمات المصرف التجاري ويجيب من التساؤلات والاستفسارات كافة التي يتقدم بها المشاركون في المعرض، وخاصة أن المصرف يمثل أكبر المصارف العامة ويتحمل مساحة واسعة من العبء المصرفي، وأن المصرف يعمل على تطوير خدماته كافة وخاصة في مجال الدفع الإلكتروني الذي سوف يكون له أثر كبير في تطوير التعاملات النقدية وتخفيف الضغط على التعاملات بالأوراق النقدية أو الصرافات الآلية التي ما زالت تشهد اكتظاظاً أمامها مع مطلع كل شهر.



شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس