عدوان صهيوني جديد يستهدف شمال مطار النيرب في حلب- الجيش يضرب مواقع المسلحين في عدد من المناطق بريف القنيطرة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:16/07/2018 | SYR: 04:43 | 16/07/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير











runnet20122







 شكري: متمسّكون بموقفنا تجاه قطر بسبب استمرار دعمها للتنظيمات الإرهابية
10/07/2018      


 

وزير الخارجية المصرية سامح شكري يقول إن الدول الأربع المقاطعة لقطر متمسّكة بموقفها تجاه الأخيرة بسبب "استمرار دعم الدوحة للتنظيمات الإرهابية وزعزعة استقرار المنطقة".

قال وزير الخارجية المصرية سامح شكري إن الدول الأربع المقاطعة لقطر (مصر، السعودية، الإمارات والبحرين) متمسّكة بموقفها تجاه الأخيرة بسبب "استمرار دعم الدوحة للتنظيمات الإرهابية وزعزعة استقرار المنطقة".

وفي لقاء مع فضائية “GTCN” الصينية أذاعه التلفزيون المصري جزءاً منه مساء الاثنين، أضاف شكري أن "سياسات قطر أصابت المنطقة وشعوبها بكثير من الأضرار وأسالت دماء الأبرياء من خلالها رعايتها للتنظيمات الإرهابية وتوفير فرصة لهم لترويج فكرهم المتطرّف من خلال وسائل الإعلام القطرية، فضلاً عن احتضان قطر العناصر الإرهابية على أراضيها".

وأشار شكري إلى تحديد الدول الأربع 13 بنداً كي يتم حل المشكلة مع قطر، مؤكداً أنه في حالة تطبيق هذه البنود فإن الأمور ستعود إلى طبيعتها.

ولفت شكري إلى عدم وجود مفاوضات مباشرة مع قطر، كما رجّح أن لا تعلن الأخيرة استعدادها للتعاون مع الدول الأربع وأن لا تبدي إرادة سياسية جديدة، بحسب تعبيره.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




SyrianInsurance 2018



chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس