الجيش يستكمل عملياته العسكرية بريف حمص الشرقي بإتجاه مزين البقر- استهداف مواقع النصرة في ارياف حماه وادلب-226 قتيل ضحايا زلزال المكسيك        بمناسبة قدوم شهر رمضان .. أجنحة الشام تقدم لركابها عروض خاصة عبر تسيير رحلات من الرياض إلى دمشق مرورا بالكويت و بالعكس      رحلات أجنحة الشام إلى السعودية من و إلى الرياض أو جدة كل سبت و خميس .. للاستفسار و الحجز الاتصال على الرقم الرباعي 9211      وفر 30% من سعر التذكرة إلى الامارات على خطوط شركة أجنحة الشام للطيران      أجنحة الشام : العودة من كوبنهاغن - ميونخ - دوسلدروف - ميلانو إلى دمشق مرورا بمطار طهران      رحلات أجنحة الشام مستمرة إلى كوالالامبور - بكين - شنغهاي - كوانزو - كل يوم أحد عبر مطار طهران
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/09/2017 | SYR: 15:17 | 20/09/2017
الأرشيف اتصل بنا التحرير

pub insurance 1










runnet20122








 اعتداء صهيوني جديد على أحد المواقع العسكرية قرب مصياف
07/09/2017      


اعتداء صهيوني جديد على أحد المواقع العسكرية قرب مصياف… القيادة العامة للجيش: محاولة يائسة لرفع معنويات تنظيم (داعش) المنهارة وسنواصل سحق الإرهاب واجتثاثه من جميع الأراضي السورية

 

 

في محاولة يائسة لرفع معنويات إرهابيي تنظيم “داعش” المنهارة اعتدى طيران العدو الإسرائيلي فجر اليوم على أحد المواقع العسكرية بالقرب من مصياف بريف حماة.

وقالت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في بيان تلقت سانا نسخة منه “إن طيران العدو الإسرائيلي أقدم عند الساعة 42ر2 فجر اليوم على إطلاق عدة صواريخ من الأجواء اللبنانية استهدفت أحد مواقعنا العسكرية قرب مصياف ما أدى إلى استشهاد عنصرين ووقوع خسائر مادية في الموقع”.

وأضافت القيادة العامة للجيش إن هذا العدوان يأتي في محاولة يائسة لرفع معنويات مجموعات تنظيم “داعش” الإرهابي المنهارة بعد الانتصارات الساحقة التي يحققها الجيش العربي السوري ضد الإرهاب على أكثر من اتجاه ويؤكد مرة جديدة دعم العدو الإسرائيلي المباشر لتنظيم “داعش” وغيره من التنظيمات الإرهابية الأخرى”.

واعترف كيان العدو الإسرائيلي أكثر من مرة بدعمه للتنظيمات الإرهابية في سورية وهو يتدخل بشكل مباشر لدعم مرتزقته حيث جاء هذا العدوان بعد أقل من 48 ساعة على النصر المؤءرز للجيش العربي السوري في دير الزور وكسر حصار إرهابيي “داعش” عن المدينة الذي استمر نحو 3 سنوات.

وحذرت القيادة العامة للجيش من “التداعيات الخطيرة لمثل هذه الأعمال العدوانية على أمن واستقرار المنطقة” مجددة “عزمها وتصميمها على سحق الإرهاب واجتثاثه من جميع أراضي الجمهورية العربية السورية مهما تعددت وتنوعت أشكال الدعم المقدم لهذه المجموعات الإرهابية”.

ويرتبط كيان العدو الإسرائيلي بشكل مفضوح مع تنظيم “داعش” الإرهابي الذي اعترفت وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة هيلاري كلينتون بأنه صنيعة الإدارة الأمريكية لتقسيم منطقة الشرق الأوسط وهو ما تأكد أكثر من مرة عبر استهداف “التحالف الأمريكي” مواقع للجيش العربي السوري لعرقلة تقدمه وانتصاراته على الإرهاب التكفيري ناهيك عن قيام طائرات التحالف بتنفيذ إنزالات جوية متتالية في البادية السورية لإخلاء العشرات من قياديي “داعش” وإنقاذهم من الهلاك المحتوم مع تقدم الجيش في حربه على الإرهاب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 



Longus











الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس