ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/11/2020 | SYR: 23:10 | 26/11/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير

 100 ألف ليرة يحددها العقاري لفتح حسابات البيوع العقارية والسيارات
19/10/2020      



 

المصرف-العقاري

قال  المدير العام للمصرف العقاري مدين علي بأنه تم تحديد الحدّ الأدنى لفتح حسابات البيوع العقارية والسيارات بمبلغ 100 ألف ليرة.
وتم تحديد العمولات بمبلغ 3 آلاف ليرة لفتح الحساب، وبنسبة 2 بالألف عمولة تحويل بين الحسابات المصرفية للمشتري والبائع لحسابين مفتوحين لدى المصرف، وبما لا يتجاوز 10 آلاف ليرة، وبنسبة 5 بالألف عمولة تحويل بين الحسابات المصرفية للمشتري والبائع في حال تم التحويل من حساب مفتوح في المصرف إلى حساب مفتوح في مصرف آخر وبما لا يتجاوز 12 ألف ليرة.
وأشار  إلى أنه لا يمكن إغلاق الحساب إلا بعد مضي ثلاث أشهر على افتتاحه، مع عدم الحاجة لفتح حساب مصرفي جديد للغاية نفسها في حال وجود حسابات للزبائن في المصرف العقاري أو في أي مصرف آخر عام أو خاص.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس