ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/09/2020 | SYR: 04:23 | 29/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 كاتب تنبأ بموته خلال معرض القاهرة للكتاب، وهذا ما حدث!
23/01/2020      


توفي الكاتب المصري الشاب، محمد حسن خليفة، أثناء وجوده فى معرض القاهرة الدولي للكتاب في أول أيام افتتاحه للجمهور، بعد ساعات من منشور له توقع فيه موته.

وذكرت مواقع محلية أن الكاتب الشاب كان قد حضر إلى المعرض لرؤية وتوقيع مجموعته القصصية "إعلان عن قلب وحيد"، ولكنه خلال ذلك شعر بالإرهاق والتعب قبل أن يتوقف قلبه عن الخفقان.

وأوضح إسلام أحمد مالك، دار نشر "تبارك" التي تملك حقوق نشر مجموعته أن خليفة بعدما غادر جناح "دار تبارك" سار في أروقة معرض الكتاب قبل أن يسقط مغشيا عليه، وفقا لما ذكر موقع اليوم السابع.

والكاتب محمد حسن خليفة صدر له هذا العام مجموعة قصصية "إعلان عن قلب وحيد"، وكان يكتب مقالات في عدة صحف عربية في مجالات الثقافة والفن والأدب.

وكان خليفة قد نشر على حسابه يوم أمس نصا مقتبسا من إحدى قصصه المعنونة بـ"روحي مقبرة"، جاء فيه: "علقت خبر موتي على الحائط، وكل صباح ومساء كنت ألقي نظرة عليه، لأطمئن أن ورقة الجرنال التي كتبت فيها الخبر بخط كبير وصفحة أولى بعيدا عن الوفيات ما زالت سليمة، وتستطيع أن تقاوم معي الأيام القادمة".

ولاحقا، اعتبر بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن خليفة ربما كان توقع موته المفاجئ.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس