إيران تعلن الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية - ضبط كمية من المخدرات مهربة في صهريج محروقات بريف حمص        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2019 | SYR: 20:49 | 23/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel











runnet20122





 الايقاع بعصابات سرقة السيارات في حلب مستمر
16/08/2019      


سيرياستيبس :

 

يتوالى الإيقاع بعصابات سرقة السيارات في حلب بعدما راجت الظاهرة في الآونة الأخيرة، وتمكن فرع الأمن الجنائي في حلب من إلقاء القبض على "محمد رأفت. ح" أحد المشتبهين به بسرقة السيارات وهو يقود سيارة عامة "سابا" وبداخلها أدوات السرقة.

وبالتحقيق مع المتهم اعترف بسرقته الكثير من محتويات السيارات من أماكن متفرقة من مدينة حلب وبيعها بالاشتراك مع (عبد الغني. ح)، الذي يجري البحث عنه، وذلك اثر توافر معلومات بالبحث والتحري عن محاولة شخصين يستقلان سيارة اجرة سرقة محتويات سيارة مركونة بحي الفرقان بعد كسر زجاجها. وتبين أن سيارة الأجرة مستأجرة من المقبوض عليه وتستخدم للسرقة دون علم صاحبها وأن قيمة المبالغ المسروقة من سيارات مختلفة تتراوح بين ١٠٠ و٣٠٠ ألف ليرة سورية.

وكانت الأشهر المنصرمة من السنة الجارية شهدت القبض على العديد من عصابات سرقة السيارات بعد ورود شكاوي الى الوحدات الشرطية، التي كثفت نشاطها، حيث القى الامن الجنائي في آذار القبض على عصابة تمتهن سرقة السيارات ومحتوياتها مثل المدخرات والاطارات مكونة من ١١ شخصا بينهم ٣ نساء، وفي الشهر ذاته قبض على عصابة أخرى مؤلفة من ٣ أشخاص على حين شهد نيسان الماضي القبض على متزعم عصابة سرقت الكثير من السيارات، كذلك قبض على متزعم اخر في ايار المنصرم وعصابة من ٤ اشخاص.

ويشتكي سكان الأحياء غربي المدينة من رواج ظاهرة كسر زجاج سياراتهم لسرقة محتوياتها ومقتنياتها، وكذلك سرقة السيارات عن طريق المغافلة عبر ترك السيارة مفتوحة والمفتاح بداخلها او السيارة في حالة تشغيل.

يذكر أن جهود قيادة شرطة محافظة حلب والوحدات الشرطية، أسفرت خلال العام الجاري عن القبض على اكثر من ٢٠٠٠ شخص لارتكابهم جرائم ومخالفات متعددة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس