إيران تعلن الإفراج عن ناقلة النفط البريطانية - ضبط كمية من المخدرات مهربة في صهريج محروقات بريف حمص        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2019 | SYR: 21:01 | 23/09/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel











runnet20122





 جريمة بشعة تهز حلب
15/08/2019      


سيرياستيبس :

 

في جريمة أقل ما يقال بحقها أنها تعدت حدود البشاعة والقسوة بحق الأطفال، استفاق أهالي حي صلاح الدين في ثالث أيام عيد الأضحى على خبر الاعتداء على طفل في الحي من قبل ذئب بشري.

أهالي الحي أكدوا أنه تم العثور على الطفل (غ.ك ) والبالغ من العمر ٨ سنوات، داخل “خرابة مهجورة” يئن من الألم، فقاموا بإسعافه وإعلام الشرطة بالحادثة، والتي انتشرت في المكان وخلال ساعات تم إلقاء القبض على الفاعل.

تواصلنا مع والد الطفل، والذي أفصح عن تفاصيل الحادثة، بقوله أن ابنه وأثناء وجوده في المراجيح، أتى إليه المجرم ( ي.د ) “مواليد ١٩٩٣” بحجة أنه من طرف والده وسيأخذه للبيت، فذهب معه الطفل، ولكنه ذهب به إلى بناء مهجور ، وحاول الاعتداء عليه وعندما بدأ الطفل بالصراخ، قام المجرم بضربه ضرب مبرح بالحجر على رأسه ووجهه بهدف قتله، وعندما أغمى على الطفل، ظن المجرم أنه فارق الحياة فلاذ بالفرار.

والد الطفل أكد أن المجرم من أصحاب السوابق، وأنه قام السنة الماضية بالاعتداء على طفل عمره ١١ سنة، وقتله، واتهموا شخص آخر، ولكن الآن اعترف بالجريمتين.

مضيفا، أنه حين طلب الاطلاع على تقرير الطبيب الشرعي ليتأكد من أن المجرم اعتدى على ابنه أم لم يعتدي، لم يسمحوا له، بقولهم “ما بدنا يصير مشاكل”، وحين قالت له إحدى الممرضات بأن الولد تعرض للإعتداء من الدبر، قاموا بالصراخ بوجهها وتسكيتها في المشفى.

وعن حالة ابنه، أشار السيد ( م.ك) أن الطفل لا يزال في المشفى، بنفسية محطمة جدا وكدمات لم تُشفى بعد.

من جانبه أكد الطبيب الشرعي، ستراك أواقيان، في مشفى حلب الجامعي، أن الطفل تعرض للإعتداء، منوها أن الطفل لديه لواطة مزمنة.

وأضاف، أن الطفل تعرض للضرب الشديد على رأسه ووجهه، وعنده جرح منتصف الجبهة، وجرح على الجانب الأيمن، بالإضافة لجرحين على شفتيه، وكدمة حول العين اليمنى.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس