ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:24/11/2020 | SYR: 02:10 | 24/11/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير

Protina

 سامر الدبس: العمل مستمر في المنشآت الإنتاجية مهما كانت الظروف
28/03/2020      


قال رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها، سامر الدبس، بأن العمل مستمر في المنشآت الإنتاجية، مهما كانت الظروف.

وأضاف «حرصا على سلامة وصول العمال إلى المصانع، طالبنا المنشآت بكتاب يتضمن وسائل النقل اللازمة للعاملين وأرقام المركبات وأسماء السائقين والعمال لتوجيهه إلى قادة الشرطة في محافظة دمشق لتسهيل مرورهم».

وأكد الدبس أنه في حال مطالبة أي جهة بإغلاق المنشآت أو حدوث عرقلة في المواصلات، سيتم إعلام الغرفة بذلك، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، وذلك تفادياً لما حدث مؤخراً بطلب إغلاق بعص المنشآت الصناعية من قبل المحافظة.

وشدّد الدبس على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية للعمال والإداريين في بيئة العمل، من توفير الكمامات والقفازات الواقية والكحول الطبي والمواد المعقمة، والتأكد من صحة العاملين تحت طائلة المسؤولية بإغلاق المنشآت في حال عدم الالتزام بإجراءات الوقاية.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 
الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس