سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1) - إخماد حريق عند مفرق جرمانا خلف أضراراً محدودة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 22:34 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





 الحرارة توالي انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل مع فرصة لهطل زخات مطر فوق المنطقة الساحلية
13/07/2019      

 

كشف مصدر عسكري دبلوماسي روسي عن محاولة الأجهزة الاستخباراتية الأمريكية والبريطانية تسريب معلومات كاذبة عن شخصيات مقربة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وقيادة وزارة الدفاع الروسية.

ونقلت وكالة نوفوستي الروسية للأنباء عن المصدر قوله إن الحديث يدور عن “المرحلة النشطة للحملة المعادية لروسيا والتي تخوضها الاستخبارات الغربية من أجل التشهير بالأشخاص المقربين من الرئيس الروسي وقادة وزارة الدفاع”.

وأضاف المصدر إن الحملة المذكورة تتبع في محاورها العامة نشر ملفات عن الملاذات الضريبية في وسائل إعلام غربية أي تلفيق معلومات تخدم مصالح الغرب ثم دسها إلى الفضاء الإعلامي عبر منظمات غير حكومية متصلة بوزارة الخارجية الأمريكية.

وذكر المصدر أن عملية نشر المعلومات الكاذبة تتم بدعم من الصناديق التابعة لرجلي الأعمال جورج سوروس وويليام براودر إضافة إلى مشاركة وسائل إعلام ممولة من قبل الحكومة الأمريكية مباشرة ومنها (إذاعة أوروبا الحرة) في الحملة المناهضة لروسيا.

ولفت المصدر إلى أن البيت الأبيض يستخدم الاتهامات الباطلة الموجهة إلى كبار المسؤولين الروس كذريعة لفرض عقوبات جديدة على موسكو الأمر الذي يمثل “تدخلا سافرا في شؤون روسيا الداخلية بهدف زعزعة استقرار البلاد وإضعاف قدرات روسيا الاقتصادية وإحداث أذرع للتأثير السياسي على قيادتها”.

-------------

توالي درجات الحرارة انخفاضها لتصبح حول معدلاتها أو أدنى بقليل نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي سطحي من الجنوب الشرقي يترافق بتيارات جنوبية غربية في طبقات الجو العليا.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها صباح اليوم أن يكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع فرصة لهطل زخات من المطر فوق المنطقة الساحلية وسديميا في المنطقة الشرقية والجزيرة والبادية والرياح غربية الى جنوبية غربية بين الخفيفة والمعتدلة تنشط بعد الظهر والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

وتميل درجات الحرارة غداً للارتفاع قليلا لتصبح قريبة من معدلاتها ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئيا بشكل عام مع بقاء الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر فوق المرتفعات الساحلية وسديميا مغبرا في المناطق الشرقية والجزيرة والبادية.

وشهدت المنطقة الساحلية أمطارا متفرقة امس بلغت كمياتها 5ر8 مم في كسب و5ر0 مم في كل من اللاذقية وبوقا.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس