لافروف: بفضل ماقام به الجيش العربي السوري والدعم الروسي تغير الوضع جذريا على الأرض.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:08/12/2019 | SYR: 15:33 | 08/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 أعلنت وزارة التربية أنه لا صحة لما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن موعد إصدار نتائج الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي
06/07/2019      

 

أعلنت وزارة التربية أنه لا صحة لما تتداوله بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن موعد إصدار نتائج الثانوية العامة بفرعيها العلمي والأدبي.

وأشارت الوزارة في بيان تلقت “سانا” نسخة منه إلى أنها ستعلن عن موعد إصدار النتائج رسمياً عندما تنتهي من عمليات التصحيح والتنتيج والتدقيق من خلال موقعها الرسمي وصفحتها على فيس بوك والفضائية التربوية.


--------------------

بعد متابعة ورصد استهدفت وحدات الجيش العربي السوري تحركات مجموعات إرهابية في مواقع انتشارها ووجهت ضربات مركزة طالت أيضاً عدة مقرات ومستودعات لهم بريفي حماة وإدلب.

وذكر مراسل سانا أن ضربات مكثفة نفذتها وحدات الجيش بالراجمات والمدفعية طالت مواقع إرهابيي “الحزب التركستاني” في بلدة الزيارة وقرية المشيك شمال سهل الغاب بريف حماة الشمالي أسفرت عن تكبيد الإرهابيين خسائر بالأفراد وتدمير آليات وتحصينات ومنصات إطلاق الصواريخ.

وبالتوازي مع رماياتها على اتجاه بلدة الزيارة أشار المراسل إلى أن وحدات الجيش نفذت رمايات مدفعية على اتجاه بلدة مورك لتطال مواقع إرهابيي “النصرة” على أطراف البلدة أسفرت عن تدمير عدة مواقع للإرهابيين ومستودعات وإيقاع قتلى ومصابين في صفوفهم.

وفي ريف إدلب الجنوبي لفت المراسل إلى أن مدفعية الجيش استهدفت بسلسلة رمايات دقيقة مستودعات لإرهابيي “النصرة” في بلدة سرمين أدت إلى تدمير عدة مستودعات بالكامل والقضاء على عدد من الإرهابيين وذلك بالتزامن مع توجيه رمايات استهدفت تحركات مجموعات إرهابية في قرية مدايا موقعة قتلى ومصابين في صفوفها.

وقضت وحدات الجيش أمس على عدد من إرهابيي “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” ودمرت إمدادات لهم في قرية الزكاة وبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي كما دمرت في قرية الجبين بصاروخ موجه عربة مصفحة لإرهابيي “النصرة” ما أسفر أيضاً عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين المرافقين للعربة.أصبح المنقط موضة رائجة منذ بداية عام 2019. فشاهدناه في العديد من عروض الأزياء وبأحدث صيحات الموضة. إلا أنه لم يقتصر فقط على موضة الملابس ولكنها امتد ليصل للأظافر أيضاً. فكانت الأظافر المنقطة من أحدث صيحات رسومات الأظافر في صيف 2019. والتي لفتت أنظارنا بشكل كبير. فشاهدناه بأشكال مختلفة تاره على الظفر بالكامل وتارة على أطراف الأظافر.

 

لهذا قررنا اليوم أن نشاركك بفيديو قصيرة يعرض طريقة تطبيق الأظافر المنقطة بسهولة وبسرعة دون الحاجة للذهاب إلى متخصص. فقط يكفي أن تزوري محلات أدوات مستحضرات التجميل لتحصلي على الأدوات الموجودة بالفيديو...

------------------

استشهد ثلاثة أطفال وأصيب آخر اليوم جراء انفجار لغم من مخلفات التنظيمات الارهابية في حي جوبر شرق دمشق.

وأفاد مصدر في قيادة الشرطة لمندوبة سانا بأن أربعة اطفال تتراوح أعمارهم بين 13 و 15 عاما اثنان منهم شقيقان كانوا يعملون ضمن ورشة لإعادة تأهيل أحد الأبنية على أطراف حي جوبر من الجهة الجنوبية قرب مبنى الدباغات أثناء انفجار لغم من مخلفات التنظيمات الارهابية ما أدى إلى استشهاد طفل وإصابة شقيقه إضافة إلى استشهاد طفلين آخرين جرى نقلهم إلى مشفى دمشق.

وتمكنت وحدات من الجيش العربي السوري من تحرير حي جوبر الواقع على مشارف الغوطة الشرقية من التنظيمات الإرهابية في الرابع عشر من نيسان العام الماضي.

وتعمد التنظيمات الإرهابية أينما حلت إمعانا منها في حصد المزيد من الضحايا إلى تفخيخ المنازل والاثاث والشوارع والمرافق الحيوية لبث الرعب بين المدنيين وعرقلة عودتهم إلى منازلهم وممارسة حياتهم الطبيعية الآمنة.

------------------------

سقط العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين بضربات مكثفة لوحدات من الجيش العربي السوري على مقراتهم ومحاور تحركهم في ريف حماة الشمالي وذلك رداً على اعتداءاتهم المتواصلة على المدنيين في القرى والبلدات الآمنة.

واستشهدت أمس طفلتان وأصيب 3 مدنيين بجروح في اعتداء إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” بالقذائف على قريتي العزيزية والرصيف شمال غرب حماة.

وذكر مراسل سانا أن وحدات من الجيش وبعد رصد ومتابعة لتحركات مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” و”كتائب العزة” في قرية الزكاة وبلدة اللطامنة بريف حماة الشمالي نفذت فجر اليوم رمايات مكثفة على مواقعهم المحصنة وخطوط إمدادهم.

وبين المراسل أن الرمايات أسفرت عن القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير إمدادات لهم.

وعلى محور قرية الجبين بالريف الشمالي أيضاً دمرت وحدة من الجيش بصاروخ موجه عربة مصفحة لإرهابيي النصرة أسفر أيضاً عن مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين المرافقين للعربة.


طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس