تعزيزات عسكرية جديدة لوحدات الجيش العربي السوري إلى مدينة تل تمر بريف الحسكة لتعزيز النقاط التي انتشر فيها الجيش أمس.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/10/2019 | SYR: 06:50 | 24/10/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



 في عيد تأسيس الأشرف والأطهر...جيشنا أملنا وقدوتنا
01/08/2019      


 دمشق-سيرياستيبس:

مع كل عام يصبح الاحتفال بعيد تأسيس الجيش العربي السوري أكثر قدسية وانتماء من ذي قبل، فمع حلول الأول من آب من كل عام تكون قائمة شهداء وجرحى الجيش العربي السوري قد تشرفت بمنتسبين جدد، قدموا حياتهم قرباناً للدفاع عن سورية في مواجهة الإرهاب والتكفير، في مواجهة التخريب والتدمير، في مواجهة ثقافة اللاحياة.

في عيد تأسيس الجيش هذا العام أصبحت مناطق كثيرة تحت سيطرة الدولة، وأصبحت عائلات كثيرة في مأمن من ممارسات وإجرام التنظيمات الإرهابية، وفتحت المدارس من جديد أبوابها لطلابها والمراكز الصحية لمرضاها..

في عيد تأسيس الجيش هذا العام تمكن آلاف الفلاحين والمزارعين من التوجه لحقولهم وزراعة أراضيهم، وتمكن آلاف العمال من الذهاب إلى معاملهم ومصانعهم ليعملوا ويكبسوا لقمة عيشهم..

في عيد تأسس الجيش هذا العام زاد الأمل والتفاؤل بأن ما ينتظر السوريين مستقبلاً جدير بكل تلك التضحيات والآلام، وأن حضارة آلاف السنوات لا يمكن أن يمحوها فكر متخلف وجاهل أو تتلاعب فيها حكومات وأنظمة قامت على القتل والعدوان..

في عيد تأسيس الجيش هذا العام يقترب الإصرار السوري من بلوغه هدفه في استعادة كل شبر من الأرض وتحريره من براثن الإرهاب والاحتلال، وفي دحر كل معتد وسارق لثروات وخيرات السوريين..

في عيد تأسيس الجيش هذا العام يبدأ عام آخر من الإعجاز في صناعة النصر، وفي تحطيم ما كان يعتقد أنه يمكن أن ينال من سورية وشعبها، من قيمها وثوابتها الوطنية والقومية، من عروبتها وإسلامها المعتدل المتسامح...

في عيد تأسيس الجيش هذا العام ليس هناك كما في كل عام ما يوفي كل التضحيات التي قدمت منذ الاستقلال وحتى يومنا هذا حقها وقيمتها، فالرحمة والخلود لشهداء القوات المسلحة والشفاء العاجل لجراحنا....والنصر لجنودنا الشرفاء...

 

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس