هجوم ارهابي هو الأعنف على نبل والزهراء-انباء عن فتح الجيش ممرات آمنة للمدنيين بوادي بردى-معارك برأس العين-كفر بطنا تحذو حذو جاراتها        وحدات من الجيش تقضي على العديد من الإرهابيين في محيط جبل شاعر وتدمر أوكاراً بريف درعا والقنيطرة      القضاء على أعداد كبيرة من الإرهابيين في حلب وتدمير وكر لمتزعمي تنظيم جبهة النصرة الإرهابي بريف حمص      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريف إدلب ودير الزور      سلسلة عمليات في الغوطة الشرقية وجبال القلمون      تدمير أوكار وآليات للإرهابيين في ريفي حمص وحماة      وحدة من الجيش تسيطر على عدد من كتل الأبنية في منطقة العامرية بحلب
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2014 | SYR: 08:06 | 23/11/2014
الأرشيف اتصل بنا التحرير








runnet20122





 عشرات ضباط المخابرات السعوديين والأردنيين و الأتراك و الاسرائيليين في ضيافة المخابرات السورية
14/05/2013      


قبيل يومين فقط منحت قواتنا المسلحة فرصة هدنة لمدة 12 ساعة لجميع الارهابيين ليخرجوا من القصير باتجاه لبنان عبر ممر آمن يحدده الجيش العربي السوري وذلك لحقن دماء المدنيين و الا فإن الجيش العربي السوري سيسوي مدينة القصير مع الارض دون رحمة.

وافقت المجموعة الارهابية على الخروج من القصير عبر أحد الممرات التي ضمنها لهم جيشنا العربي السوري و بالفعل بدأت بالمغادرة ، ولكن ماذا جرى و مالذي تغير ؟!

وصلت معلومات امنية غاية في الخطورة إلى القيادة العسكرية عن وجود عشرات ضباط المخابرات السعوديين و الأردنيين و الأتراك و الاسرائيليين.

فقام الجيش العربي السوري بإغلاق الممر الآمن وعلى الفور ضرب حصاراً خانقاً حول القصير و لا غاية لديه سوى هؤلاء الضباط وهم أحياء.

رفضت العصابات تسليم الضباط ، ولكن رفضهم مردود على انفسهم ، فقامت فرقة من نخبة أسود حزب الله المغاوير بدخول القصير و تنفيذ جراحة عسكرية استخباراتية بمنتهى الدقة والبراعة بالتعاون مع المخابرات العسكرية السورية و لتخرج من القصير و بحوذتها الضباط الأجانب المطلوبين و جميعهم أحياء.

الضباط المطلوبين لا نعلم عددهم و جنسياتهم بالضبط إلا أننا علمنا من مصادر خاصة أن أغلبيتهم اسرائيليون و سعوديون وبعض الاتراك و الأردنيون وهو الآن في قبضة المخابرات السورية ، وبحسب مصادرنا فإنهم سيتم عرضهم على شاشة الفضائية السورية قريباً بعد الانتهاء من التفاوض و التحقيقات .

سيرياستيبس عن شبكة أخبار سورية والجيش السوري


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
الصيرفة الإسلامية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة وصناعة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس