الجيش يتقدم بريف ادلب- هزة ارضية خفيفة شعر بها سكان الساحل السوري-ضربات مركزة تستهدف ارهابيي النصرة بجرود القلمون        إعلان عن مسابقة توظيف في المؤسسة العامة للتأمين حملة شهادات ( الحقوق و المحاسبة ) و حملة شهادات المعاهد التقانية
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:30/07/2015 | SYR: 16:05 | 30/07/2015
الأرشيف اتصل بنا التحرير








runnet20122









 عشرات ضباط المخابرات السعوديين والأردنيين و الأتراك و الاسرائيليين في ضيافة المخابرات السورية
14/05/2013      


قبيل يومين فقط منحت قواتنا المسلحة فرصة هدنة لمدة 12 ساعة لجميع الارهابيين ليخرجوا من القصير باتجاه لبنان عبر ممر آمن يحدده الجيش العربي السوري وذلك لحقن دماء المدنيين و الا فإن الجيش العربي السوري سيسوي مدينة القصير مع الارض دون رحمة.

وافقت المجموعة الارهابية على الخروج من القصير عبر أحد الممرات التي ضمنها لهم جيشنا العربي السوري و بالفعل بدأت بالمغادرة ، ولكن ماذا جرى و مالذي تغير ؟!

وصلت معلومات امنية غاية في الخطورة إلى القيادة العسكرية عن وجود عشرات ضباط المخابرات السعوديين و الأردنيين و الأتراك و الاسرائيليين.

فقام الجيش العربي السوري بإغلاق الممر الآمن وعلى الفور ضرب حصاراً خانقاً حول القصير و لا غاية لديه سوى هؤلاء الضباط وهم أحياء.

رفضت العصابات تسليم الضباط ، ولكن رفضهم مردود على انفسهم ، فقامت فرقة من نخبة أسود حزب الله المغاوير بدخول القصير و تنفيذ جراحة عسكرية استخباراتية بمنتهى الدقة والبراعة بالتعاون مع المخابرات العسكرية السورية و لتخرج من القصير و بحوذتها الضباط الأجانب المطلوبين و جميعهم أحياء.

الضباط المطلوبين لا نعلم عددهم و جنسياتهم بالضبط إلا أننا علمنا من مصادر خاصة أن أغلبيتهم اسرائيليون و سعوديون وبعض الاتراك و الأردنيون وهو الآن في قبضة المخابرات السورية ، وبحسب مصادرنا فإنهم سيتم عرضهم على شاشة الفضائية السورية قريباً بعد الانتهاء من التفاوض و التحقيقات .

سيرياستيبس عن شبكة أخبار سورية والجيش السوري


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 






الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس