ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:15/07/2024 | SYR: 21:06 | 15/07/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 أجنحة الشام راعي رسمي لنشاطات فريق الفتوة .. الرياضية والاجتماعية
27/09/2023      

سيرياستيبس :

كعادتها تختار شركة أجنحة الشام أن  تكون استثناءً في ما تقدمه من دعم , وهذا ما يمكن ملاحظته في عقد رعايتها لنادي الفتوة ببعديه الرياضي والاجتماعي , فإلى جانب رعاية الاجنحة لنشاطات النادي الرياضية .. ستكون داعمة له قفي نشاطاته الاجتماعية والانسانية التي يقوم بها اتجاه الأهالي في دير الزور
 وقعت شركة أجنحة الشام للطيران عقدا لرعاية نادي الفتوة الرياضي والاجتماعي للموسم 2023-2024فقد .

وتضمن العقد الذي أبرم في مقر الشركة بدمشق رعاية الفريق خلال بطولات الموسم الكروي القادم، ولا سيما بالدوري الممتاز بكرة القدم، إضافة إلى جميع مشاركات الفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الحالية، وتقديم الرعاية في الجانب الاجتماعي الذي يعمل الفريق من خلاله في محافظة دير الزور.

رئيس نادي الفتوة الرياضي مدلول العزيز أشار إلى أهمية الرعاية التي تقدمها أجنحة الشام للفريق رياضيا واجتماعيا والتي تعد من الشركات الداعمة للرياضة والرياضيين، وخصوصاً خلال المشاركات الخارجية، متمنياً أن تكون هذه المبادرة خطوة محفزة لبقية الفعاليات الاقتصادية لدعم الرياضة في سورية.

وأوضح رئيس نادي الفتوة الاجتماعي مازن العاني في تصريح مماثل أن الفتوة من الأندية الرياضية الاجتماعية المتميزة، وجاءت هذه الرعاية لتكمل مسيرة النادي بهذين الجانبين، وقد كانت للشركة مبادرات عديدة في دعم الأندية بهدف الارتقاء بمستوى الرياضة سواء على مستوى الأندية أو الرياضيين.

بدوره أكد مدير تطوير الأعمال والعلاقات العامة في شركة أجنحة الشام أسامة ساطع على سعي الشركة دوماً إلى دعم الرياضة، لكونها من الفعاليات المجتمعية المهمة ولإيمانها بالإمكانيات الكبيرة للاعبين في مختلف الألعاب الرياضية، حيث سبق وأن رعت الشركة خلال السنوات الماضية العديد من الأندية والرياضيين في مختلف استحقاقاتهم، ووجودها اليوم إلى جانب فريق الفتوة الذي أثبت جدارته خلال الموسم الماضي بإحرازه لقب الدوري الممتاز بعد غياب طويل هو مبادرة جديدة في إطار خطة انتهجتها منذ سنوات لدعم الرياضة السورية.

وكان فريق الفتوة أحرز لقب الدوري الممتاز لكرة القدم في الموسم الماضي بعد غياب لثلاثة عقود عن إحراز اللقب، وجاء هذا اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.



طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس