الجيش ينفذ رمايات ليلية تستهدف مسلحين بعدة قرى بريف حماه- محافظ دمشق يصدر عدد من القرارات بإغلاق محلات تجارية في دمشق        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/09/2018 | SYR: 09:49 | 22/09/2018
الأرشيف اتصل بنا التحرير













runnet20122






 ازدياد حركة عودة النازحين السوريين في لبنان .. الى الوطن
12/07/2018      


محمد كنار جميجو :

كشف وزير الداخلية محمد الشعار عن ازدياد نسبة عودة السوريين من لبنان بما يقارب 30 بالمئة خلال الشهرين الماضيين مقارنة بذات الشهرين في العام الماضي، معتبراً أن هذا يدل على شعور المواطنين بالاطمئنان نتيجة الانتصارات التي حققتها القوات المسلحة في سورية.

وقام الشعار أمس في جولة إلى معبر جديدة يابوس الحدودي مع لبنان للاطلاع على أرض الواقع على الإجراءات التي يتخذها المعبر لتسهيل إجراءات دخول ومغادرة المواطنين وخصوصاً مع ازدياد عودة السوريين من الأراضي اللبنانية.

وفي تصريح خاص قال الشعار: ارتفاع نسبة عودة السوريين جاء نتيجة الاستقرار والأمان والثقة بالدولة السورية بقيادة الرئيس بشار الأسد.

وخلال الجولة أكد الشعار على تقديم أفضل الخدمات لجميع المسافرين على قدم المساواة مشدداً على إعطاء صورة إيجابية لكل عناصر قوى الأمن الداخلي.

وشدد الشعار على التدقيق في جوازات السفر وتسهيل الإجراءات بما يضمن إنجازها بالسرعة القصوى.

وأكد الشعار ضرورة المتابعة المستمرة والمباشرة من الضباط، مشدداً على عدم ارتكاب أي خطأ وتلافي كل تقصير تحت طائلة المساءلة، مؤكداً على التشديد بالإجراءات لكن ليس على حساب السرعة في إنجازها.

والتقت «الوطن» العديد من القادمين والمغادرين، فكانت الانطباعات بسرعة إنجاز إجراءات قدومهم ومغادرتهم، فقال أحد القادمين: لم يكن هناك أي تعقيد في إجراء معاملته، مضيفاً: إنه أسبوعياً يدخل إلى البلاد.

وأكد مواطن لبناني أن المعاملة ممتازة من الموظفين على المعبر وأنه لا يوجد أي تأخير في الإجراءات وهذا ما يعطي صورة عن الدولة السورية ومدى احترامها للقادمين، وأشادت قادمة سورية بسرعة الإجراءات وحسن التعامل رغم وجود ازدحام كبير من المسافرين في الصالة.

وأجرت الوزارة صيانة للمعبر الحدودي ليكون واجهة حضارية للدولة والشعب السوري أمام القادمين من العرب والأجانب.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 


SyrianInsurance 2018




chambank_hama


Longus






CBS_2018


SyrianKuwait_9_5_18


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس