ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/07/2024 | SYR: 11:10 | 21/07/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



Takamol_img_7-18

 أتمتة المستودعات في شركة محروقات
وزير النفط : انجاز البطاقة الالكترونية وال جي بي اس في قاعة واحدة
16/05/2024      




سيرياستيبس :

تفقد وزير النفط والثروة المعدنية فراس قدور، يوم أمس، شركة محروقات وفرع محروقات ريف دمشق للاطلاع على سير العمل وآلية التعامل مع معاملات المواطنين.

واطلع قدور خلال جولته على آلية عمل المديريات في الشركة مع التركيز على عمل مديرية التقانة ونظم المعلومات، وخاصة إنجاز مشروع نظام التتبع الإلكتروني على الآليات ومشروع أتمتة المستودعات في شركة محروقات ووقف على كفاءة الخدمات المقدمة وأولى اهتماماً بالعمليات التي تؤثر مباشرة في خدمات المواطنين، مشدداً على ضرورة تسهيل وتسريع إجراء المعاملات.

كما التقى وزير النفط بالمراجعين واستمع إلى ملاحظاتهم، وكيفية سير إنجاز المعاملات وسرعتها وطلب تجهيز قاعة خاصة مزودة بكل الإمكانات لتحقيق سرعة أكبر في إنجاز المعاملات وتضم كل العاملين المعنيين بالبطاقة الإلكترونية ونظام التتبع الإلكتروني  بحيث يتمكن المواطن من إنجاز معاملته بالكامل في هذه القاعة وفق دور إلكتروني يضمن عدم التجاوز ويختصر زمن إنجاز المعاملة.

وأكد قدور ضرورة إعادة توزيع العمالة لتعزيز سلاسة العمل وسهولة إنجاز معاملات المواطنين، مشدداً على ضرورة الاهتمام بالسلامة المهنية، وخاصةً في محطات الوقود، لضمان سلامة العاملين والمواطنين. لافتاً إلى ضرورة إقامة ورشات عمل مستمرة لرفع مستوى الوعي في هذا المجال.

وأكد التزام وزارة النفط بتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وضمان معالجة معاملاتهم بكل سلاسة ويسر، منوهاً بأهمية الاستماع إلى آراء المواطنين والعمل الدائم على تطوير العمل بما يتوافق مع تطلعاتهم.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس