ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/11/2020 | SYR: 06:34 | 24/11/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




Haram2020_2

 ابتداء من اليوم سيبدأ البنزين بالتحسن .. والأزمة الى حل أكيد
19/10/2020      



سيرياستيبس :

تبدأ أزمة البنزين طريقها الى الحل ابتداء من اليوم الثلاثاء مع زيادة مخصصات المحافظات وفقا لما أعلنه رئيس الحكومة المهندس حسين عرنوس الذي أكد أن أزمة المشتقات الى الحل ومشيرا الى ان وضع توفر البنزين في دمشق العاصمة سيعود الى ما كان عليه قبل الأزمة .

هذا ومن المتوقع أن يتلاشى الازدحام خلال أيام بعد أن تم استيراد الخام بكميات جيدة بعد أن بذلت جهود كبيرة تستحق كل تقدير واحترام في ظل ماتعانيه البلاد من عقوبات .

هذا وأعلنت وزارة النفط والثروة المعدنية عن زيادة كميات مادة البنزين الموزعة على المحافظات خلال اليومين المقبلين بما يتجاوز الحاجة اليومية للقطر و ذلك بهدف إنهاء حالات الازدحام بشكل نهائي. وجاء ذلك نتيجة لعودة مصفاة بانياس للعمل بكامل طاقتها بعد إنجاز العمرة وتوفر كميات إضافية من مادة . يذكر أن مصفاة بانياس دخلت العمرة منذ حوالي الشهر تقريباً بهدف صيانة وترميم بعض القطع الأساسية للإنتاج ما أدى إلى حدوث اختناقات و ازدحامات كثيرة على محطات التعبئة وأزمة بنزين على مستوى البلاد وكان مدير مصفاة بانياس قد صرح في وقت سابق أن مصفاة بانياس تغطي 75 % من حاجة السوق .

.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي


Haram2020_2




ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس