ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/10/2020 | SYR: 06:23 | 27/10/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




Takamol_img_7-18

 ست محطات وقود بريف دمشق تسرق المادة المدعومة
23/09/2020      


سيرياستيبس :
أكد المهندس لؤي سالم مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك في ريف دمشق أن العمل الرقابي اليوم تركز على قطاع المحروقات، وخاصة بعد عدة شكاوى من المواطنين و ورود معلومات تفيد بتلاعب كبير في محطات الوقود. وبناء عليه تم تشكيل دوريات متخصصة لمراقبة المحطات العاملة في مجال المحافظة، حيث استطاعت تلك الدوريات ملاحقة ست محطات، تم ضبطها تخالف قانون حماية المستهلك وتتلاعب بالمادة وخاصة في مناطق دير عطية و التل و النبك و معربا و عدرا، حيث تم تنظيم الضبط التمويني اللازم بحقها لارتكابها مخالفات احتكار مادة المازوت و البيع بسعر زائد و عدم وجود سيخ قياس نظامي و عدم وجود لوحة بيانات للمحطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة بحق المحطات.
وأضاف السالم : مازالت أعمال الرقابة مستمرة، ليس على قطاع المحروقات فحسب بل على كافة المواد والسلع المنتشرة في أسواق المحافظة .


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي


Haram2020_2




ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس