رئيس مركز الحجر الصحي في حمص: تخريج 14 شخص اليوم و 22 يوم غد بعد التأكد من عدم اصابتهم بفيروس كورونا        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:09/04/2020 | SYR: 22:21 | 09/04/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Takamol_img_7-18

 تركيب مراكز تحويل كهربائي جديدة في حمص وصيانة مراكز التحويل والشبكات في حماة
23/02/2020      


سيرياستيبس:

ركبت الشركة العامة لكهرباء حمص خلال الشهر الحالي خمسة مراكز تحويل جديدة موزعة بين الريف والمدينة إضافة إلى تحسين استطاعة عدد من مراكز التحويل وإصلاح مراكز تعرضت للتخريب جراء الإرهاب والاستجرار غير المشروع والأحمال الزائدة.

وذكر المهندس مصلح الحسن مدير الشركة العامة لكهرباء حمص في تصريح أنه بهدف تحسين الواقع الكهربائي ضمن الإمكانات المتاحة تم تركيب خمسة مراكز جديدة خلال الشهر الحالي وهي مركز تحويل باب دريب باستطاعة 400 ك.ف.ا ومركز تحويل في وادي الذهب جوار مدرسة عبد الوهاب الأسعد 2 باستطاعة 630 ك.ف.أ وفي حسياء باستطاعة 200 ك.ف.ا و قرية الناصرية بالقصير لتغذي بئراً زراعياً باستطاعة 100 ك.ف.أ ومركز تحويل سمير عودة في قرية الديبة في جندر لتغذي بئرا زراعيا باستطاعة 200 ك.ف.أ.

وأضاف الحسن أنه تمت إعادة تأهيل مركزي تحويل متضررين جراء الإرهاب وهما مركز العيون في الحولة باستطاعة 400 ك.ف.أ و مركز المشفى الوطني في حي جورة الشياح باستطاعة 630 ك.ف.أ.

أما بخصوص مراكز التحويل التي تعرضت لأضرار نتيجة الاستجرار غير المشروع وزيادة الأحمال الكهربائية تم خلال المدة المذكورة تبديل 8 مراكز تحويل في ساحة الحاج عاطف وتلكلخ والشرقلية والشماس ودير بعلبة والخالدية وتلدو وتلبيسة.

وفي حماة قامت الشركة العامة للكهرباء بصيانة الشبكات الكهربائية المتوسطة والمنخفضة وعدد من مراكز التحويل الكهربائي التي تأثرت جراء الظروف الجوية التي شهدتها مختلف مناطق المحافظة.

وذكر مدير عام الشركة المهندس محمد الرعيدي أن الورشات الفنية التابعة للشركة أنجزت أعمال إصلاح عدة أعطال على شبكات التوتر المنخفض في قرى خربة القصر، بولص، موسى الحولة، جدرين، وصيانة شبكة وشد خطوط مقطوعة بمركز تحويل الصفا في سلحب وصيانة وشد خطوط مقطوعة بمركزي تحويل الضهرة الأرضي.

وأشار الرعيدي إلى صيانة كابلات محروقة في مركز تحويل مساكن الشبيبة مع تبديل منصهرة توتر واستبدال بارات المنيوم محروقة في مركز السوق بمدينة سلحب بسبب الحمولات الكبيرة فضلا عن العمل على إصلاح شبكات توتر منخفضة في الصفا بيرة الجبل بمدينة سلحب التي تقطعت نتيجة الرياح الشديدة.

سانا.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورية الدولي الإسلامي







alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس