لافروف: بفضل ماقام به الجيش العربي السوري والدعم الروسي تغير الوضع جذريا على الأرض.        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:06/12/2019 | SYR: 12:19 | 07/12/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview-9-2019




Sham Hotel









runnet20122



Takamol_img_7-18

 إحالة المتاجرين بالبطاقة الذكية إلى القضاء …
مدير التموين: الازدحام على الكازيات بسبب انتهاء الامتحانات والتوجه إلى الاصطياف
18/07/2019      


سيرياستيبس:

بيَّن مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك بحماة زياد كوسا أنه بالتعاون مع قيادة شرطة المحافظة تم ضبط بطاقات ذكية لمواطنين بقصد المتاجرة غير المشروعة بالبنزين، وذلك في 3 محطات، اثنتان بحماة والثالثة بريفها الشمالي، وتم تنظيم الضبط التمويني وحجز البطاقات وتوقيف المخالفين وإحالتهم موجوداً إلى القضاء، وعزا مدير فرع محروقات حماة ضاهر ضاهر الازدحام على محطات حماة إلى الحركة الكثيفة للمواطنين بعد انتهاء الامتحانات العامة والجامعية، وطلبهم الشديد على البنزين وخصوصاً الـ100 لتر المدعومة سعرياً، للتوجه إلى مناطق السياحة والاصطياف.

وأكد ضاهر أن هذا الازدحام الذي تشهده محطات حماة طارئ وعابر، ومن المتوقع أن يخف بداية الأسبوع القادم، فالكميات التي ترد المحافظة حالياً زيدت إلى 17 طلباً باليوم وقد كانت 15 طلباً، وهي كافية كالعادة.

مدير المواصلات محمد عامر السيد بيَّن أن عدد الآليات بكل أنواعها العاملة على البنزين بالمحافظة 121510 آليات بما فيها الدراجات النارية، فيما يبلغ عدد السيارات السياحية العامة 5680 سيارة، والخاصة 38188، بينما العاملة على المازوت 300 فقط.

وأما عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين مسعف علواني فأكد أن جولات أعضاء المكتب التنفيذي على محطات حماة مستمرة لليوم الثاني على التوالي، وقال: لقد لمسنا خلال جولتنا حالات غش عديدة باستخدام أصحاب السيارات بطاقات غير بطاقاتهم بالتعبئة. وتم نشر دوريات من التموين والشرطة لضبط أي مخالفة، وقد اتخذت الإجراءات القانونية بحق المخالفين.


 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 




alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس