ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/02/2021 | SYR: 12:15 | 27/02/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 برعاية أجنحة الشام للطيران
المبرة النسائية تُقيم حفل تكريم للمتفوقين والمتفوقات من طلاب كفالات العلم
10/01/2021      


اجنحة


  

إيماناً من شركة أجنحة الشام للطيران بأهمية العلم في تطوير وبناء الوطن، وانطلاقاً من مسؤوليتها الإجتماعية تجاه شباب وشابات سورية أقامت جمعية المبرة النسائية بتكريم طلاب كفالة العلم المتفوقين لعام 2019-2020 برعاية أجنحة الشام للطيران وذلك يوم الخميس تاريخ 7 كانون الثاني 2021 في مكتبة الأسد بدمشق .

 

بنك سورية

 

حيث شاركت الدكتورة “سلوى عبد الله” وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل إضافةً إلى ممثلة وزيرة الثقافة بالتكريم على مسرح مكتبة الأسد الوطنية وبحضور عدد من أهالي الطلاب المتفوقين. والجدير بالذكر أن أجنحة الشام للطيران قد قدمت هذه الرعاية كجزء من مسؤوليتها الإجتماعية تجاه المجتمع السوري الذي تنتمي إليه والتي لا تترجم بالأقوال وإنما بالأفعال.

 
بنك سورية
 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق