ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:27/02/2021 | SYR: 12:04 | 27/02/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 أجنحة الشام تستأنف رحلاتها من الرياض إلى دمشق إلى فرانكفورت
13/12/2020      



 


سيرياستيبس :

أعلنت شركة أجنحة الشام للطيران عودة رحلاتها الجوية من العاصمة السعودية الرياض إلى دمشق، ومن دمشق إلى مدينة فرانكفورت وسط غربي ألمانيا.

وأوضحت الشركة عبر صفحتها في فيسبوك، أن إعادة تشغيل الرحلات الجوية من الرياض إلى  دمشق والقامشلي مروراً بمدينة الكويت سيكون بدءاً من رحلة يوم غد الأحد 13 ديسمبر/كانون الأول 2020.

وأعلنت شركة أجنحة الشام أيضاً استئناف رحلاتها الجوية إلى ألمانيا وعودتها إلى الشكل الطبيعي، وذلك بعد توقفها لنحو 7 أشهر بسبب جائحة كورونا.

وبيّنت أن رحلاتها إلى ألمانيا باتت مجدولة بشكل أسبوعي، يوم السبت من كل أسبوع من دمشق إلى فرانكفورت مروراً ببيروت، وذلك اعتباراً من اليوم السبت 12/12/2020.
بينما تكون رحلات العودة من فرانكفورت إلى دمشق مروراً ببيروت يوم الثلاثاء من كل أسبوع.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق