ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:26/01/2021 | SYR: 23:24 | 26/01/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 بأمر من وزارة السياحة: استقبلوا عام 2021 في منازلكم ؟
22/11/2020      


دمشق - سيرياستيبس :

قال مدير الجودة والرقابة السياحية في وزارة السياحة زياد البلخي: إن قرار عدم منح موافقات للحفلات الفنية في المنشآت السياحية والمطاعم لا يتضمن إغلاقاً للمطاعم والمنشآت، ولكن فقط تم بموجبه منع الحفلات الفنية فيها حرصاً على التزامها بنسبة إشغال محددة.
وبرر البلخي سبب هذا القرار لطبيعة الحفلات في هذه المناسبات لما تتسم به من ازدحام جماهيري ومخالفة للشروط الموضوعة مسبقاً، في جميع المنشآت السياحية من فنادق ومطاعم وبمختلف تصنيفاتها.
وأشار البلخي إلى أن العقوبات بحق المنشآت المخالفة تصل إلى الإغلاق بشكل مباشر.
هذا وأصدرت وزارة السياحة اليوم تعميماً إلى جميع مديريات السياحة في المحافظات بعدم منح موافقات للحفلات الفنية في المنشآت السياحية والمطاعم خلال فترة أعياد الميلاد ورأس السنة الميلادية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق