مصدر في قيادة شرطة دمشق: لاصحة لما تروجه بعض وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات الفيسبوك عن القاء القبض على امرأة انتحارية        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:21/02/2020 | SYR: 21:40 | 21/02/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
MTN
Top Banner 2 UIC

 سورية نحو العالم الخارجي مجدداً..حضور في أكبر معرض سياحي في العالم..
23/01/2020      


سيرياستيبس :

افتتحت في العاصمة الإسبانية مدريد أمس فعاليات الدورة الـ 40 للمعرض الدولي للسياحة والسفر “فيتور 2020” بمشاركة سورية.

وأطلقت الملكة الإسبانية ليتيزيا اليوم فعاليات المعرض التي ستستمر لغاية الـ 26 من الشهر الجاري بمشاركة أكثر من 11000 شركة من 165 إقليما ودولة بينها سورية.

وفي مقابلة مع التلفزيون الرسمي الإسباني قال المهندس غياث الفراح معاون وزير السياحة رئيس الوفد السوري المشارك في المعرض:”إن مشاركة سورية في المعرض هي رسالة من الشعب السوري إلى جميع دول العالم تشير إلى نهاية الحرب الإرهابية التي عانى منها منذ العام 2011 ودمرت البنى التحتية والحيوية في سورية ومن بينها قطاع السياحة”.

ودعا الفراح المؤسسات الاقتصادية الإسبانية والمستثمرين ووكالات السياحة المحلية والدولية لزيارة سورية بهدف الوقوف على حقيقة الواقع السياحي والاستثماري فيها وخاصة في مرحلة إعادة الإعمار.

من جانبها أكدت المهندسة نائلة شحود مديرة سياحة حلب أن المشاركة في معرض فيتور هي رسالة محبة وسلام من مهد الحضارات والسلام إلى العالم داعية المؤسسات الثقافية والسياحية الإسبانية لزيارة سورية والتعرف على الحضارة فيها والمساهمة في فعالياتها السياحية والثقافية التي تتم بمشاركة مؤسسات عربية وأجنبية.

حضر الافتتاح سفير سورية في مدريد سمير القصير وعدد من أبناء الجالية السورية في إسبانيا.

يشار إلى أن معرض فيتور يعتبر أهم وأكبر المعارض السياحية العالمية حيث تشارك فيه كبريات الشركات والفعاليات السياحية حول العالم


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق