ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/04/2021 | SYR: 04:08 | 21/04/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 هل سيكترث لها الشوفيرية .. البدء بتطبيق التعرفة جديدة للتكاسي في دمشق
02/12/2020      


 


سيرياستيبس :

ولسان حال المواطن يقول من سينفيذ ومن سيتقيد وهل سيكترث الشوفيرية للتعرفة الجديدة وهم الذين لايشبعون ..

بدأت محافظة دمشق اليوم توزيع اللصاقات المتضمنة التعرفة الجديدة لسيارات الأجرة العمومي “التكسي” التي لم تعدل عداداتها حتى الآن.

وبيّن مدير هندسة المرور والنقل في محافظة دمشق المهندس ياسر بستوني أن المحافظة بدأت اليوم توزيع هذه اللصاقات على سائقي السيارات “التكسي” في محطات وقود الأزبكية بشارع بغداد والجلاء على أوتوستراد المزة وحاميش ببرزة إضافة إلى ما يتم توزيعه بمرائب النصر في الحجاز والمواصلات بشارع الحمرا والفردوس أمام فندق الشام.

وأشار بستوني إلى أن اللصاقة يجب أن توضع على الزجاج الأمامي للسيارة بشكل ظاهر ومقروء للركاب ومكتوب عليها المبالغ الواجب دفعها من قبل الراكب إضافة إلى المبلغ الظاهر على شاشة العداد الحالي مبيناً أن ورشات تعديل العدادات التابعة لـ “السورية للشبكات” تقوم يومياً بتعديل عدادات التكاسي” العاملة ضمن مدينة دمشق بمقرها في نهر عيشة وستسمر حتى نهاية الشهر الجاري.

وأوضح بستوني أنه عند تعديل العداد يحصل السائق على لصاقة مكتوب عليها العداد معدل للتقيد بما يظهر على الشاشة داعياً جميع المواطنين إلى تقديم شكوى بحق كل سائق لا يتقيد بالتعرفة المحددة أو يطالب بزيادة على المبلغ الواجب دفعه

 


 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق