ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:20/04/2021 | SYR: 05:18 | 21/04/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

 خدمة جديدة لتبسيط الحصول على براءة الذمة للسيارات
05/10/2020      


سيرياستيبس :

أطلقت وزارة الداخلية اليوم خدمة جديدة لتبسيط الحصول على براءة الذمة للسيارات تمكن المواطنين من الحصول عليها مباشرة من مديريات النقل ومكاتب التأمين الكائنة في “دمر و29 أيار” وإتمام معاملاتهم في تلك الدوائر.

وأكدت الوزارة في بيان اليوم أن هذه الخدمة تهدف الى تبسيط الإجراءات وتسهيلها لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والاعتماد على الأتمتة في انجاز المعاملات وخاصة فيما يتعلق بالمركبات والآليات.

وبينت الوزارة أنه تم الربط مع الشركة السورية للمدفوعات الالكترونية ليصبح بإمكان المواطنين دفع المخالفات الغيابية التي لا تستوجب حسم نقاط أو إزالة مباشرة وذلك عبر أقنية الدفع الالكتروني من خلال المصارف المرتبطة مع الشركة السورية للمدفوعات.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق