ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/10/2020 | SYR: 08:39 | 24/10/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 الأجنبية منها لامس عتبة والمليون ونصف المليون ليرة
أزمة البنزين ترفع أسعار الدراجات الهوائية 25 بالمئة في سورية
30/09/2020      


 

 سيرياستيبس :

 

سطع أخيراً نجم الدراجات الهوائية بشدة في سورية مع اشتداد أزمة شح البنزين، وارتفاع سعره بشكل كبير في السوق السوداء، هذا ما قاله رئيس نادي الدراجات الهوائية في حلب “عرفان جعلوك”.

 

إذا قفزت اسعار الدراجات الهوائية ” البسكليت” بنحو 25% بالمئة في سورية، ، لتتجاوز أسعار الأنواع الأجنبية، حاجز المليون، ونصف المليون ليرة سورية، في ظل أزمة عدم توفر مادة البنزين، منذ أسابيع، بحسب صحيفة الوطن المحلية.

 

كما تضاعفت أجور صيانة الدراجات الهوائية بشكل قياسي.

 

وقال رئيس نادي الدراجات الهوائية في حلب “عرفان جعلوك” إن «نجم الدراجات الهوائية سطع أخيراً بشدة مع اشتداد أزمة شح البنزين، وارتفاع سعره بشكل كبير في السوق السوداء»

 

وتشهد محطات الوقود في عموم سورية ، اصطفاف مئات السيارات بطوابير تمتد مئات الأمتار، أملاً في الحصول على البنزين.

 

يذكر أن أزمة البنزين، ليست الوحيدة في سوريا، إذ تشهد الأسواق ارتفاعاً فاحشاً في الأسعار، ونقصاً في مواد أساسية، منها الخبز والغاز المنزلي.

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق