ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:22/10/2020 | SYR: 02:59 | 23/10/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 ارتفاع أسعار أعلاف الدواجن .. والسبب عالمي ؟
28/09/2020      


سيرياستيبس :


صور صيصان - Posts | Facebook
ارتفعت أسعار الأعلاف التي تستخدم للدواجن بنسب وصلت إلى 23 بالمئة حالياً للذرة الصفراء، بعد أن صعد سعره من 455 ألف ليرة للطن إلى 560 ألف ليرة، و11 بالمئة لفول الصويا، بعد أن وصل سعر الطن إلى مليون ليرة، مقارنة بنحو 900 ألف قبل أيام.
وصرّح عضو لجنة مربي الدواجن حكمت حداد لـ«الوطن»، أن سبب ارتفاع أسعار الذرة الصفراء وفول الصويا مرتبط بارتفاع أسعار الأعلاف عالمياً، فضلاً عن تغيرات سعر الصرف محلياً.
لافتاً إلى أن ارتفاع الأعلاف الحالي لن يكون له تأثير كبير على أسعار الفروج، والتي تتحرك صعوداً مدفوعةً بقلة عرض المادة في السوق بشكل رئيس، مشيراً إلى عدم وجود تهريب حالياً للذرة الصفراء إلى لبنان.
وعن بوادر انخفاض أسعار الفروج قريباً، رأى أن ذلك ممكن بعد حوالي الشهر تقريباً، مع بدء دورة تربية جديدة.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق