ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:19/01/2021 | SYR: 10:49 | 19/01/2021
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 MTN-was UIC

Sama_banner_#1_7-19




IBTF_12-18




Sham Hotel







runnet20122




 حلب ترسل رسالة دافئة الى مستثمريها في مصر ..
13/11/2020      


دمشق - سيرياستيبس :

وصلت الرسالة جيداً للمستثمرين الحلبيين في مصر ليس عبر السماح لهم فقط بإعادة خطوط إنتاج من مصر الى منطقة الشيخ نجار بل عبر اجرءات اخرى تتم منذ فترة وتخص عودة المستثمرين بأريحية ودون اية مشاكل أو صعوبات يمكن أن تعترضهم  .


ففي خطوة هامة لاستقطاب الصناعيين والمستثمرين الحلبيين وتقديم التسهيلات اللازمة لهم للعودة إلى منشآتهم، قرر مجلس المدينة الصناعية بالشيخ نجار خلال اجتماعه مع محافظ حلب حسين دياب الموافقة للمستثمرين الموجودين خارج القطر بنقل آلاتهم ومنشآتهم إلى مقاسمهم في المدينة الصناعية، بغض النظر عن توافق الصناعة المراد نقلها مع منطقة المقسم.

وفي هذا السياق تم منح الموافقة لمستثمرين اثنين لنقل خطوط انتاجهم من جمهورية مصر العربية إلى مقاسمهما في المدينة الصناعية بحلب دون النظر إلى نوع صناعة المقسم.
وعن هذا القرار الهام أكد محافظ حلب حسين دياب أهمية هذه الإجراءات والتسهيلات للمستثمرين، لعودتهم إلى وطنهم والمساهمة في عودة عجلة الإنتاج، داعياً جميع المستثمرين للعودة إلى مواقع العمل والمساهمة في البناء والنهوض بالاقتصاد الوطني.
كما تقرر خلال الاجتماع إعطاء مهلة لغاية2021/3/31 لكافة الصناعيين المخصصين في المدينة الصناعية لاستكمال تراخيص البناء وتسديد رسوم الترخيص وفق الأسعار المحددة سابقاً والبالغة 18500 ليرة للمتر المربع الواحد .
وتمت الموافقة على إعطاء مهلة للصناعيين المنتهية رخص البناء العائدة إليهم لتقديم طلبات لتمديد رخصهم حتى نهاية العام الحالي.
كما تمت الموافقة على معالجة كل الطلبات المقدمة من قبل الصناعيين في سبيل استكمال المباشرة والإنتاج في منشآتهم .
من جهته بين مدير المدينة الصناعية بحلب ” المهندس حازم عجان ” أن عدد المنشآت المنتجة بلغ /670/ منشأة من كافة الصناعات في حين بلغ عدد المقاسم المخصصة في المدينة الصناعية
/4264/ مقسماً .
وبلغ حجم الاستثمار التراكمي /259/ مليار ليرة ، منها /21/ مليار ليرة خلال العام الجاري.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

Haram2020_2


معرض حلب



mircpharma



ChamWings_Banner


alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس