ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟  
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/04/2024 | SYR: 08:36 | 19/04/2024
الأرشيف اتصل بنا التحرير
TopBanner_OGE

Sama_banner_#1_7-19


خلطات كامبو


شاي كامبو


IBTF_12-18



HiTeck


runnet20122



 عودة مقسم هاتف بيت جن بريف دمشق إلى الخدمة بعد إصلاح الأضرار التي خلفها الإرهاب
19/01/2020      


سيرياستيبس:

أعادت الفرق الفنية التابعة للشركة السورية للاتصالات وفرع اتصالات ريف دمشق مقسم هاتف بلدة بيت جن إلى الخدمة بعد إصلاح الأضرار التي خلفها الإرهاب وأدت إلى انقطاع دام أكثر من 7 سنوات.

وأوضح مدير الشركة السورية للاتصالات المهندس منير عبيد في تصريح لمندوب سانا أنه تم تركيب 800 رقم هاتفي و145 بوابة انترنت في المقسم وأن العدد سيزيد إلى نحو 2100 رقم هاتفي خلال الأشهر الثلاثة القادمة كما كان عليه قبل انقطاع المقسم عن الخدمة إضافة إلى وضع 1024 بوابة انترنت ضمنه.

ودعا عبيد سكان منطقة بيت جن ومزرعة بيت جن إلى مراجعة المقسم الأسبوع القادم لإنجاز الأوراق المطلوبة لإعادة خطوطهم إلى الخدمة مؤكداً أن الأولوية لأصحاب الخطوط القديمة ولمؤسسات الدولة وكلما زاد عدد الطلبات المقدمة ستتم زيادة عدد خطوط الهاتف تدريجياً.

بدوره بين مدير اتصالات ريف دمشق جمال القالش أن الفرق الفنية استطاعت إعادة البنية الإنشائية للمقسم وإصلاح التجهيزات الهاتفية التي دمرها الإرهابيون ومد الكوابل الضوئية والربط وإعادة العمل به من جديد.

وأكد القالش أن الخطوة التالية للكوادر الفنية إعادة الخدمة إلى مركزي الهاتف في داريا والهامة الشهر القادم ليتم بعدها إعادة المقاسم الهاتفية في منطقة المليحة التي تضم “مليحة وزبدين ودير العصافير وحتيتة التركمان ومنطقة المعمل” حيث سيتم فيها وضع خدمة الهاتف والانترنت اللاسلكي بسرعات عالية.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 

سورس_كود



islamic_bank_1


Baraka16




Orient 2022



Haram2020_2


معرض حلب


ChamWings_Banner


CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس