ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:28/09/2020 | SYR: 03:41 | 29/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

orient2015

 مزاد علني لبيع 250 سيارة في فروع مؤسسة التجارة الخارجية
22/01/2020      


دمشق - سيرياستيبس:

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية عن مزاد علني لبيع 250 سيارة لدى فروعها في دمشق بين الـ 4 والـ 11 من شباط القادم.

وأوضحت المؤسسة في بيان أن السيارات المطروحة في المزاد متنوعة بين سياحية وحقلية وباصات وميكروباصات وشاحنات وغيرها مشيرة إلى أن الطلبات تقدم إلى لجنة المزاد بمكان المزايدة في كل فرع.

ووفقا لدفتر الشروط الخاصة بالمزاد يحق للأشخاص الطبيعيين الذين أتموا الثامنة عشرة من العمر الاشتراك كما يمكن للأشخاص الاعتباريين أو من يمثلهم قانونا وبتوكيل رسمي الدخول في المزاد ويسمح لاثنين أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين الاشتراك على آلية واحدة من الآليات المستعملة.

ودعت المؤسسة الراغبين بالاطلاع على مزيد من التفاصيل والحصول على دفتر الشروط الخاص بالمزاد الى مراجعة الإدارة العامة للمؤسسة أو فروعها بالمحافظات أو زيارة موقع المؤسسة الالكتروني.

 

 


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق