ما أكثر ما تريد هذه الحكومة تنفيذه ولكن هل تستطيع ؟        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:23/09/2020 | SYR: 09:54 | 23/09/2020
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

 بيع أكثر من 23 ألف طن من بذار القمح في حماة
21/01/2020      


سيرياستيبس:

باع فرع المؤسسة العامة لإكثار البذار بحماة أكثر من 23 ألف طن من بذار القمح المعقم والمغربل لفلاحي المحافظة وخارجها خلال الموسم الحالي.

وأوضح مدير الفرع المهندس عبد الغني الأسود لمراسل سانا أن الفرع حول تسعة آلاف طن من البذار إلى كل فروع المصرف الزراعي بالمحافظة لتغطية احتياجات المزارعين في الموسم الزراعي الحالي كما تم شحن نحو 5600 طن من بذار القمح لفروع المؤسسة بالمحافظات الأخرى و2900 طن لمنظمة الأغذية والزراعة التابعة للأمم المتحدة الفاو واللجنة الدولية للصليب الأحمر مبيناً أنه تم بيع 3700 طن من البذار للمزارعين وأصحاب العقود الإكثارية بشكل مباشر.

ولفت عبد الغني إلى أن كميات القمح المستلمة من الحقول الإكثارية والتي تمت غربلتها وتعقيمها هذا الموسم بلغت 22 ألف طن منوهاً بأن عمليات الغربلة والتعقيم تتم من خلال الغربال الرئيس في كفربهم وغربال المكننة الزراعية المتنقل وبطاقة 150 طناً من البذار يوميا.

وكان فرع إكثار البذار بحماة قد أنهى الأسبوع الماضي عمليات توزيع بذار البطاطا المستوردة على الفلاحين المكتتبين للموسم المقبل.

تشرين


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق