سلطات جبل طارق ترفض الطلب الأمريكي باحتجاز الناقلة الإيرانية (غريس 1) - إخماد حريق عند مفرق جرمانا خلف أضراراً محدودة        أجنحة الشام : 5 رحلات إسبوعياً إلى طهران ابتداءً من سعر 90 ألف ليرة للبطاقة      جدول رحلات صيف 2018 من الكويت إلى دمشق واللاذقية و القامشلي      رحلات أجنحة الشام مستمرة يوميا الى الكويت بالإضافة الى رحلة أسبوعية الى كل من مسقط ويريفان      أجنحة الشام للطيران تطلق      سافر مع أجنحة الشام للطيران من دمشق إلى الدوحة مروراً بالكويت ابتداءً من 115000 ليرة
سورية الجميلة RSS خدمة   Last Update:18/08/2019 | SYR: 22:18 | 18/08/2019
الأرشيف اتصل بنا التحرير
Top Banner 2 UIC

Sama_banner_#1_7-19



triview



IBTF_12-18



Sham Hotel











runnet20122





orient2015

 مرتديلا فاسدة في الأسواق وعلى المستهلك العبقري معرفة الماركة
20/07/2019      


دون أن يذكر الماركة أو اسم المعمل ولا عنوانه .. أفاد معاون مدير التجارة الداخلية بسام شاكر أن المديرية ضبطت معمل مرتديلا يقوم صاحبه باستخدام كمية من اللحوم الفاسدة ذات لون غير طبيعي ورائحة كريهة وغير صالحة للاستهلاك البشري في صناعة المرتديلا.

و ذكرت صحيفة البعث، أنه قد تم حجز المادة المخالفة التي قدرت بـ800كغ، وتم إتلافها بحضور المراقب الصحي بعد أن تم تنظيم الضبط التمويني اللازم وإغلاق المعمل بالشمع الأحمر.

وعلى صعيد آخر تم ضبط 20كغ من لحم الجمل مخلوط مع لحم الدجاج، كما تم ضبط مطعم وملحمة لحم جمل في مدينة دوما يقوم صاحبه بجمع نوعين من اللحوم لحم الجمل و لحم الدجاج وفرمهما مسبقاً والاتجار بهما للاستفادة من فارق السعر، ونظم بحق المخالف الضبط اللازم وأحيل إلى القضاء المختص، وحجزت المادة المخالفة وأغلق المطعم بالشمع الأحمر.

إنه التقليد الأعوج والمزمن في هذا البلد..إذ تعلن الجهات الرقابية عن مخالفات و ارتكابات جسيمة في الأسواق وبحق المستهلك وصحته..لكن دون ذكر اسم المنتج أو ماركته على الأقل ليتجنبه المستهلك، فتكون بذلك قد “انتصرت” للمخالف وضللت للمستهلك.


شارك بالتعليق :

الاسم : 
التعليق:

طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال طباعة هذا المقال أرسل إلى صديق

 
 





alarabieh insurance



Longus




CBS_2018


الصفحة الرئيسية
ســياســة
مال و مصارف
صنع في سورية
أسواق
أعمال واستثمار
زراعـة
سيارات
سياحة
معارض
نفط و طاقة
سوريا والعالم
محليات
مجتمع و ثـقافة
آراء ودراسات
رياضة
خدمات
عملات
بورصات
الطقس